دراما وفن

الطفلة الأشهر في تاريخ الدراما السورية تصبح أُم وتوجه رسالة للجميع ( صور )

أعلنت الممثلة السورية المعـ.ـتزلة يمنى الحلبي عن وضعها طفلتها الأولى والتي أطلقت عليها اسم “جوليا”، وذلك في منشور نشرته على انستغرام شكرت الله فيه على ما وهبها ووجهت فيه رسالة لنوعين من الناس.

وكتبت حلبي عبر حسابها على إنستغرام: “الحمد لله حمداً كثيراً.. رزقنا المكتوب وصل، بالوقت المكتوب.. أكرمني الله و وهبني أحلى نعمة، بنت أمورة وأسميناها جوليا وصارت فرد إضافي بالشلة تبعنا.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. عقبال كلحدا عم يستنى اي رزق مكتوب له ولم يأتي بعد.. عقبال عندكم كلكن كلكن”.

وأضافت: “بالنسبة لقصة الرزق المتأخر، كتير في ناس متلي عم يستنو رزقة ربنا بفارغ الصبر ولهيك حابة قول لكل حدا بهالدنية لسا عم ينتظر رزق معين وعم يمرق بضغط المجتمع والناس بتدخلهم واسئلتهم : لا تبررو ولا تتوترو ولا تدخلو اي اصوات خارجية لسكون قلوبكم، فالانتظار سيجعلكم أوعى وأقوى من السائلين.. لن يتفهموا رحلتكم فتفهمو ذلك ولننشر ثقافة اللطف والتقبل وهي لعيونكم أنا رح أبدأ”.

ووجهت يمنى الحلبي في منشورها رسالة للأشخاص الذين يسألون عن أمور الناس الخاصة مطالبةً إياهم بالكف عن هذا الفعل.

وخاطبتهم يمنى قائلةً: “اهتمامكم لطيف لكن طريقتكم متعبة فأرجوكم.. دعوة صادقة لنا أفضل من ألف نصيحة فنحن نسعى بكل الطرق و لكن الرزق سيأتي بوقته بمشيئة الله”.

وأضافت: ” احترم صبرنا و سعينا و أخبرنا كم أنت فخور بنا فذلك حتماً سيساعدنا و يفرحنا أكثر من ألف كلمة يا حرام”.

ويمنى الحلبي؛ هي ممثلة سورية معتزلة، اشتهرت في فترة طفولتها وتعتبر واحدة من أشهر الأطفال الذين ظهروا في الدراما السورية.

شاركت يمنى في العديد من المسلسلات لعل أبرزها “الخوالي” و”بنات أكريكوز”، ثم تركت التمثيل ووارتدت الحجاب بعدما كبرت.

الطفلة الأشهر في تاريخ الدراما السورية تصبح أم وتوجه رسالة للجميع - 69%

69%

تقييم المستخدمون: 2.28 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى