فيديو

وسائل إعلام تركية تضج بفيديو لشاب تركي يقتحم منزل شابة في أضنة ويحاول اغتصابها عدة مرات (فيديو + صور)

اشتكت امرأة تركية تدعى “فيد أويارلار” من تعرضها للضرب والاحتجاز والتحرش في منزلها لعدة أيام على يد شخص يدعى “غوخان.ك” في مدينة أضنة .

وقالت وسائل إعلام، أن سيدة تدعى فيد أويارلار تعرضت للتحرش في المصعد والضرب. والاحتجاز في منزلها لعدة أيام من قبل شخص يدعى “غوخان.ك” كانت قد التقت به في حديقة منزلها بينما كان يمشي كلابه في حديقة منزل .

وأضافت أن تحرش بها في المصعد واقتحم منزلها وضربها وحاول تجريد ملابسها واغتضابها والتقط لها بعض الصور .

وتابعت أن “فيد أويارلار”، كانت قد جاءت إلى أضنة عندما مرض والدها أثناء عمله كمنسق عام في اسطنبول في حي غورسل باشا في منطقة سيهان .

وأشارت أن “فيد أويارلار” تعرضت للمضايقات عدة مرات من “غوخان.ك” حيث دخل بعد ذلك  احتجز الشابة وتحرش بها لعدة أيام وكسر ذراعها، ولم تشتكي وقتها بسبب خوفها وعدم إصابتها مرة أخرى .

Adanada korkunç iddia Asansörde taciz edip işkence yaptı

وقالت أن الشابة تعرض مرة أخرى للمضايقة منه في المصعد ثم صفعته على وجهه واقتحم منزلها وضربها .ثم فر من المنزل تم التقاط هذه اللحظات بواسطة كاميرا الأمن التي وضعتها المرأة في منزلها،. اشتكت الشابة إلى الشرطة مع اللقطات بعد فرار المشتبه به، كما احتجز المشتبه به خلال مداهمة الشرطة لمنزله .

محلول بشرط ألا يسبب أي إزعاج
Adanada korkunç iddia Asansörde taciz edip işkence yaptı
Sadece birkaç kez 'merhaba' dedi, hayatı kâbusa döndü! Taciz, tecavüz,  işkence, darp, ölüm tehdidi... - Yaşam Haberleri
شاب تركي يقتحم منزل شابة في أضنة ويحاول اغتصابها - 76%

76%

تقييم المستخدمون: 2.08 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى