فيديو

واقعة فريدة من نوعها مُسن يتجاوز الـ 100 سنة يتزوج مرة ثالثة ولكن المفاجأة بالإجابة على أسئلة المذيع (فيديو)

في واقعة فريدة من نوعها، تزوج مسن عراقي 103 سنوات للمرة الثالثة في حياته، وذلك بعد خلافات مع زوجته الثانية.

وفي التفاصيل، احتضنت ناحية “سومر” في محافظة الديوانية جنوب العراق قبل أيام، حفل زفاف “مخيلف فرهود المنصوري”، بحضور ذويه وأقربائه في القرية النائية.

ونقلاً عن عبد السلام وهو نجل العريس، قوله: “والدي تزوج للمرة الثالثة خلال مسيرة حياته،. وهو من مواليد عام 1919، حيث تُوفّيت زوجته الأولى عام 1999، ليتزوّج امرأة أخرى، وأنجب منها كذلك”.

وأضاف أنه “في نهاية العام الماضي، ومطلع العام الحالي، حصلت مشكلة مع زوجته،. فذهبت إلى بيت أهلها، ولم تعُد رغم مرور عدة أشهر، فطلب منّا الوالد إيجاد امرأةٍ أخرى له، وهو ما حصل بالفعل”.

وأشار إلى أن “الاختيار وقع على امرأة حسناء، من مواليد 1985، وتمّت خطوبتها،. وبعد ذلك أُقيمت له حفلة الحناء ثمّ الزواج، وقد شارك في زفّته أبناؤه التّسعة الباقون وأحفاده وأولاد أحفاده وأحفاد أحفاده”.

وحسب عبد السلام: “عَرَضْتُ على والدي ليلة الزفاف منشّطات جنسية، لكنّه سخر مني، ورفضها”.

ولدى الرّجل المُسن، 10 أبناء: 6 بنين و4 بنات.

وأثار هذا الزواج تفاعلًا واسعاً، وترحيباً مِن قِبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره دليلًا على إقبال المُعمَّر “مخيلف” على الحياة.

وتعتبر مثل هكذا زيجات نادرة الحصول في العالم، خاصة للمُعمَّرين،. إلا أنه مع ارتفاع نسب العنوسة تلجأ بعض الأسر لتزويج بناتها بسبب الظروف المعيشية الصعبة،. وكانت الأردن سجّلت زواج المعمَّر الأردني، عارف عطية الجداية، وهو بعمر 103 سنوات أيضاً.

واقعة فريدة من نوعها مُسن يتجاوز الـ 100 سنة يتزوج مرة ثالثة - 71%

71%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى