فيديو

هدية غريبة عجيبة قدمها أصدقاء العريس في حفل زفاف بمدينة إسطنبول..(فيديو)

هدية غريبة عجيبة قدمها أصدقاء العريس في حفل زفاف أثار استغراب الحضور .حيث قدم أصدقاء العريس. خلال فقرة تلبيس المجوهرات والنقوط للعريس مسدس مضخم في منطقة بيليك دوزو بمدينة إسطنبول شمال غرب تركيا .

صدم أقارب العروسين بالهدية الغريبة التي قدمت للعريس من أحد أصدقائه له خلال فقرة التلبيس في حفل الزفاف .وقام أحد خلال فقرة التلبيس بوضع مسدس مضخم مربوط بشريط أحمر  حول عنق العريس والتقط معه صور تذكارية .

وعقب تقديم الهدية قال مقدم الحفل: “لا تدعوا الشيطان يملأها ، هل يمكن أن نحصل على تصفيق جيد؟” كان هناك تصفيق كبير في القاعة.

لم يتردد العريس وأصدقاؤه في أخذ صورة تذكـ.ارية شوهد بع ذلك .وجه العروس معلـ.قًا، ثم تم تفريق الزفاف دون أي مشاكل برقصة هالاي.

اقرأ أيضاً: قصة مأساة شابة بعمر الورد ليلة زفافها .. لفت بكفن أبيض بدل من فستان العرس

مأساة لعائلة عراقية تفقد ابنتها وهي شابة بعمر الورد قبل زفافها بأيام أثناء محاولتها العبور عبر البحر. إلى المملكة المتحدة لملاقاة خطيبها لكن القدر شاء أن تلف بكفن أبيض بدل من فستان العرس

إنها كارثة مئات اللاجئين الذين تبتلعهم المياه كل حين ، ولعل آخر فصولها مقتل 27 شخصا يوم الخميس. غرقا في بحر المانش.

ومن بين هؤلاء الغرقى، تم التعرف على أولى الضحايا، ألا وهي العراقية مريم نوري محمد أمين. فالشابة الكردية التي تبلغ من العمر 24 عاماً، كانت تستعد لملاقاة خطيبها، إلا أن البحر غدر بأحلامها.، فانتشلت جثة زرقاء، ولفت بكفن بدل فستان العرس الأبيض.

مريم – “باران ، وهو اسم يعني “مطر” باللغة الكردية – كانت واحدة من 27 مهاجرا على الأقل لقوا حتفهم عندما غرق قاربهم المطاطي قبالة ميناء كاليه الفرنسي.
كان حطام السفينة أخطر كارثة منذ عام 2018 على الأقل عندما بدأ المهاجرون. في استخدام القوارب بشكل جماعي لعبور القنال إلى إنجلترا.

هدية غريبة عجيبة قدمها أصدقاء العريس في حفل زفاف - 74%

74%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى