دراما وفن

“نيتفليكس” تعلن عن جزء جديد من مسلسل “لعبة الحبار” بعدما حقق الموسم الأول نجاحا مبهراً .. تفاصيل العرض

أعلنت “منصة “نيتفليكس” عن قرب عرضها المسلسل الكوري لعبة الحبار الموسم الثاني Squid Game”،. بعدما حقق الموسم الأول من العمل نجاحا مبهراً.

وأصدرت الشركة عبر “إنستغرام” بيانًا تعلن فيه عن تقديم جزء ثاني من العمل، جاء فيه: “جولة جديدة كاملة قادمة،. لقد استغرق الأمر 12 عاماً لإحياء الموسم الأول من لعبة Squid العام الماضي،. لكن استغرق الأمر 12 يومًا لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق”.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي).

وأكد تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفلكس Netflix والمسئول عن المحتوى في الشركة عودة المسلسل الكوري الأشهر لعبة الحبار Squid Game في موسم جديد،. وذلك خلال حدث الإعلان عن أرباح نتفلكس خلال الربع الرابع من العام الماضي 2021 في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وسأل أحد الصحفيين تيد ساراندوس خلال حدث الإعلان عن ايرادات Netflix في الربع الأخير من 2022 عن الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار،. وما إذا كانت الشركة تخطط لإنتاجه، وهو ما أكد عليه الرئيس التنفيذي المشارك في شركة نتفلكس قائلا. أن المزيد من المعارك المروعة قادمة في الجزء الثاني من لعبة الحبار. 

“نيتفليكس” تعلن عن جزء جديد من مسلسل “لعبة الحبار” - 62%

62%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى