دراما وفن

منتج مسلسل باب الحارة يعلن عن عدد أجزاء باب الحارة والممثلين العرب الجدد المشاركين

أعلن منتج المسلسل السوري “باب الحارة” محمد قبنض عن استمرار المسلسل بأجزاء جديدة وكشف عن عدد أجزاء باب الحارة بأنها قد تتجاوز العشرين، مشيراً إلى وجود ممثلين عرب جدد مشاركين في العمل مع ثبات المنتج والكاتب محمد قاووق الذي وصفه بأنه الأساس.

وقال “قبنض” في تصريحات أدلى بها لموقع “فوشيا” إنه يتم التحضير حالياً للجزء 12 من باب الحارة حسب الترتيب في عدد أجزاء باب الحارة. و أن التصوير سيكون بعد 15 يوم،

التطور في أجزاء باب الحارة

مؤكداً أن باب الحارة سيصبح عالمياً وأنه سيشارك فيه ممثلين من دول عربية منها لبنان. وبعدها الأردن وبعدها السعودية وهكذا،

ورفض التصريح عن أسماء الفنانين اللبنانيين الذين سيشاركون بالعمل في الجزء الـ 12 لكنهم “مشكلين” حسب تعبيره فنانين وفنانات.

وفيما يتعلق بالفنانين والفنانات المشاركين في الأجزاء السابقة من المسلسل قال “قبنض”: “نصن موتتهم، في ناس انتهى دورهم بالمسلسل وجبنا غيرهم ناس جدد”،

ووعد المتابعين بأنهم سيعجبون ويحبون الأجزاء القادمة من “باب الحارة”، وأنه سينتج في كل عام جزأين منه. كما أنه سيستمر حتى يوصل أبطاله إلى المدارس ويلبسهم الطقم وسيبقى وراءهم حتى يحلقوا شواربهم، على حد تعبيره.

وحول النقد الذي تعرضت له بعض الممثلات في المسلسل ممن أجرين عمليات تجميل قال:”أنا كل وحدة نافخة بقلا روحي عالبيت مابمضي معها، أو ينفخوا بمعلمية مايبينوا ما بدي أشوف شفايفهم كبار بدن يكونوا حلوين مشان الناس تتفرج”.

اقرأ أيضاً: معلومات وأسرار هامة يجب أن تعرفها مسلسل الهيبة “جبل“ الجزء الأخير

بدأت منصّة «شاهد» السعودية التابعة لمجموعة “إم بي سي” عرض حلقات مسلسل «الهيبة»، في جزئه الخامس، وذلك بعد نحو أسبوعين .من نشر الإعلان الترويجي للمسلسل الذي حظي بشعبيّة واسعة مع شخصيّة “جبل شيخ الجبل” خلال السنوات الأخيرة.

ولاقى البرومو الترويجي لـ«الهيبة 5»، رواجاً واسعاً بعدما نشرته شركة «الصبّاح إخوان»، المنتجة للمسلسل.

وكشف الإعلان عن مواجهة مرتقبة بين جبل ورفاقه من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى.

وظهر “تيم حسن” الذي يجسّد شخصية “جبل” وهو يخاطب البطلة النسائية في هذا الجزء “سارة إبراهيم“، والتي تؤدي دورها الفنّانة اللبنانية. ايميه صيّاح، بالقول: «عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب».

ويضيف جبل شيخ الجبل: «أنا قائد والقائد بالمعركة لا يجوز له أن يُقلل من قيمة خصمه، دولة إسلامية، عراق، شام، وهذا الخصم .يجب مواجهته وتسميته باسمه».

وأرفقت شركة الصبّاح تعليقاً عندما نشرت الإعلان الترويجي للمسلسل وطالبت المتابعين، بـ«أخذ نفس عملي لأن الجبل واصل مسلسل الهيبة»

وعلّق مدير الشركة “صادق الصبّاح” عندما نشر الإعلان الترويجي .عبر تويتر: «النجم تيم حسن يختتم الهيبة كما لم ترونه من قبل… والله وليّ التوفيق».

منتج مسلسل باب الحارة يعلن عن عدد أجزاء باب الحارة والممثلين العرب الجدد المشاركين - 59%

59%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى