فيديو

منتجع سياحي في اللاذقية يستفز الموالين ويستعرض أجساد النساء بطريقة مهينة (صور+فيديو)

بعد أسابيع قليلة على حادثة طرد الشابة المحجبة من أحد الشواطئ، أثارت فعالية أقامها منتجع سياحي في مدينة اللاذقية ردود فعل غاضبة من قبل الموالين، بعد قيام المنتجع بإقامة حفل استقدم فيه راقصات إلى الشاطئ يوم الجمعة الفائت، حيث طال الحاضرين انتقادات لاذعة عبر الصفحات الموالية التي نشرت الشريط المصور للحفل، معتبرين أن هؤلاء خالين من الإنسانية أو القيم  والأخلاق.

وجاء في منشور نشرته صفحة أخبار اللاذقية الموالية، أن منتجع لاوديسا استقدم أربع راقصات للرقص فوق قطع من الأخشاب والمئات من حولهن يصفقن لهن،. وقد أشارت الصفحة إلى أنه وفيما يستقدم المنتجع الراقصات، هناك كثيرون لا يجدون ثمن قطعة من الحلوى لأطفالهم في العيد.

لمشاهدة الفيديو من هنا

موالون: حتى في قلة الحياء فاشلون

وأثار المنشور ردة فعل غاضبة من قبل الموالين، الذين اعتبر غالبيتهم أن هذه الأمور ستجلب البلاء أكثر. وأكثر على رؤوس السوريين، معبرين عن الموجودين ضمن الحفل بالقول بـ (المقرفين وقليلي الحياء).

فيما عبّر قسم آخر عن غضبهم من طريقة الإسراف وإنفاق الحضور على هكذا حفل، في وقت يحتاج فيه آلاف السوريين لثمن كسرة الخبز يومياً،. أما آخرون فقد هاجموا إدارة المنتجع نظراً لأن الحفل تزامن مع وقوف الملايين في عرفات ضمن شعائر الحج،

فيما سخر آخرون من أسلوب (الراقصات)، معتبرين أنه حتى في (قلة الحياء) فاشلون، وقد عبر البعض بالقول: “لو أنو الرقاصات جايبين شهادة الفن تبعهن بالتزوير بطلع معهن أحسن من هيك”، أما آخر فقد اعتبر مشهد الراقصات (على الأخشاب) لا يشبه سوى أسواق النخاسة في عصر الجاهلية وليس مدلولاً على التحضر.

المصدر : أورينت

منتجع سياحي في اللاذقية يستفز الموالين ويستعرض أجساد النساء بطريقة مهينة - 58%

58%

تقييم المستخدمون: 2.25 ( 5 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى