سياسةعالمية

مليونير أوكراني يشاهد الروس بكاميرا سرية وهم يحتلون قصره وينسفهم بطريقة غير متوقعة (فيديو)

كشف إعلام بريطاني عن قيام مليونير أوكراني “أندريه ستافنيتسر” بطلب غريب من جيش بلاده عقب دخول القوات الروسية الغازية قصره في مدينة (إيربين) غرب العاصمة كييف وقيامها باعتقال أفراد حراسته واقتيادهم لمنطقة مجهولة.

وقال مليونير أوكراني أندريه ستافنيتسر إنه طلب من الجيش قصف قصره عندما رأى القوات الروسية تحتله.

وأخبر أندريه ستافنيتسر -وهو الرئيس التنفيذي لشركة (ترانس إنفست سيرفيس) الأوكرانية لتكنولوجيا المعلومات- قناة (إي تي في) أنه شاهد قاذفة صواريخ تورنادو تتحرك إلى منزله بالقرب من إربين في 5 مارس/آذار عبر كاميرا أمنية.

وقال “لقد دمروا معظم الكاميرات داخل المنزل، لكن كانت هناك كاميرا صغيرة”،. وأضاف بعد أن غادر أوكرانيا متوجهًا إلى بولندا- أن حراس القصر اعتُقلوا وخُلعت ملابسهم واستُجوبوا قبل إطلاقهم في الغابة.

https://youtu.be/AWzk_nURvCc

وأوضح ستافنيتسر “كانت هناك 12 مركبة عسكرية على أرضي،. بما في ذلك قاذفات صواريخ وقنابل يدوية، لقد بدؤوا إطلاق النار على كييف من منزلي”.

وزاد أنه شعر “بالاشمئزاز” من رؤية القوات في منزله، واتصل بالقوات المسلحة الأوكرانية ليطلب منهم هدم المنزل.

ونشر ستافنيتسر على صفحته في فيسبوك صورًا لما ذكر أنها مدفعية روسية مدمرة،. وقال للقناة إنه “لا يهتم للمنزل رغم كونه جديدًا ويقضي الكثير من الوقت فيه”.

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

وأشار “ستافنيتسر” إلى أنه تواصل مع القوات الأوكرانية ونقل إليهم إحداثيات قصره وطلب منهم قصفه، وأنه شعر “بالاشمئزاز” لرؤية الروس يتقدمون في جميع أنحاء منزله ويحتجزون موظفيه وحمايته ويجردونهم من ملابسهم ويسلبونهم هواتفهم قبل أن يرسلوهم إلى الغابة.  

مليونير أوكراني يشاهد الروس بكاميرا سرية وهم يحتلون قصره - 66%

66%

تقييم المستخدمون: 1.79 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى