دراما وفن

معلومات هي الأولى عن هوية زوج هيا مرعشلي السري وتفاصيل تكشف لأول مرة

أكد مصدر مقرب من الممثلة هيا مرعشلي، بشكل خاص وحصري لموقع “الفن”، أنها متزوجة منذ عدة أشهر، وتسكن في عُمان بمنزل مع زوجها يوسف طرابيه، والذي ينتمي إلى الطائفة الدرزية.

وقال المصدر إن الثنائي يعيشان حياة زوجية سعيدة، مؤكداً محبتهما لبعضهما البعض :”يوسف شاب محترم ميسور الحال، وليس غنياً كما قال البعض، وبالرغم من اختلاف طافتهما، إلا أنه تزوج زوج هيا مرعشلي عن قصة حب قوية، ولم يكن زواجهما عن مصلحة أو زواج متعة، بل جاء عن تعلّق كبير”.

وأوضح المصدر أن جدة هيا الممثلة ناهد الحلبي قامت مؤخراً بزيارة خاصة إلى محافظة السويداء السورية، وتعرفت على عائلة يوسف، وهي عائلة معروفة في السويداء.

وبالرغم من أن الحلبي كشفت في لقاء سابق عن ارتباط وزوج هيا مرعشلي، إلا أن العائلة حرصت بعدها على أن تتكم على التفاصيل وعدم الإفصاح بشكل واضح عن الزواج وتأكيده، لتبقى هيا في وسائل الإعلام تحت مسمى “المخطوبة”.

وتحرص هيا على إخفاء حياتها الخاصة عن محبيها، ولم تتابع زوجها حتى الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كي يبقى بعيداً عن أنظار المتابعين.

الفنانة هيا مرعشلي هي من عائلة فنية عريقة وأقوى فنانة سورية صاعدة ولاتحمل جنسية بلدها .. تعرف إلى أهم 7 معلومات عن الفنانة المثيرة للجدل هيا مرعشلي

تعتبر الفنانة السورية هيا مرعشلي من أكثر الممثلات السوريات والعرب استقطاباً للمعجبين بسبب مايعتبرونه جمالها الطبيعي و أدوارها الجـ.ريئة.

من هي هيا مرعشلي

1- من عائلة فنية عريقة: حفيدة الفنانة ناهد الحلبي ، وابنة الفنان طارق مرعشلي،. و ابنة الفنانة الراحلة رندة مرعشلي، وهي محاطة بأسرة فنية معروفة ساعدتها للدخول في المجال.

2- أول أدوارها: أول أدوارها كان عندما شاركت بمسلسل “أبو المفهومية” عام 2003،. وكان عمرها في ذلك الوقت 6 أعوام فقط!

3- سر شخصيتها الحادة: تبدو شخصية هيا على الشاشات وكأنها حادة،. كما تعبر في تصريحاتها السابقة عن رغبتها في العزلة ورفضها للزواج، وهذا يعود لحالة التفكك الأسري التي عاشتها. فقد كانت أمها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي مطلقة من والدها طارق مرعشلي.

4- ملابسها مثيرة: لطالما كانت ملابس هيا مثيرة للجدل وعرّضتها للانتقادات من جمهور واسع من متابعيها، بسبب كون ملابسها ضيقة وذات ألوان مثيرة.

5- لاتحمل الجنـ.سية السورية: رغم أنها من أمها سورية وتشارك باستمرار في الدراما السورية،. إلا أنها لاتحمل الجنـ.سية السورية، فقط تحمل الجنـ.سية اللبنانية عن طريق والدها،. وذلك بسبب تقاليد القانون السوري الذي لايمنح الجنـ.سية السورية إلا للمولودين من أب سوري.

 أيضاً طاردتها إشاعات حول ارتباطها بالفنان يامن الحجلي، والفنان مازن عباس،. وخطوبتها من المطرب ناصيف زيتون، لكنها نفت كل هذه التفاصيل وقالت إنها مجرد إشاعات.

هوية زوج هيا مرعشلي السري - 69%

69%

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى