فيديو

مشهد قاس ..لشابة لبنانية تعدم كلباً بالرصاص وسط الشارع.. ونانسي عجرم تتدخل (فيديو)

أظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تبين شابة لبنانية تدعى سلمى أبو خضور وهي تعدم كلباً رمياً بالرصاص في أحد الشوارع بمنطقة البقاع الغربي في لبنان، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وبعد انتشار الفيديو تم توجيه مئات الانتقادات للمرأة بسبب فعلتها التي وصفت باللا إنسانية،. ما دفعها لتبرير فعلتها حيث كتبت على صفحتها. في فيسبوك، بأن الكلب قام بعضّ وتشويه وجه ابنتها الطفلة، وهو ما دفعها إلى الانتقام منه. 

وأضافت أن “من اعترض على إطلاق النار فجأة لم يرَ وجه ابنتي، وكم هو مشوّه، و بالتالي يعتقد البعض. أنني سعيدة بأنني قتلت الكلب.. أنا ببساطة أنقذت ابنتي ونفسيتها المحطمة”.

وقامت أبو خضور بنشر صور لوجه طفلة مشوهة، وقالت إنها ابنتها وإن الكلب هاجمها، موضحة أن نفسية ابنتها تأثرت من الحادث.

https://twitter.com/i/status/1514857917211721729

فعل إجرامي

في المقابل، طالب ناشطون السلطات وجمعيات الرفق بالحيوانات باتخاذ إجراءات بحق المرأة، بسبب عملها الذي وصفوه بأنه “إجرامي”، وشدد بعضهم على أن “مكانها الطبيعي في السجن”.

عجرم وكذبة الإنسانية

من جانبها، علقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على مقطع قتل الكلب في حسابها بـ”تويتر” قائلة: “لما الإنسانية والرحمة بقلوبنا تموت.. عقدّ ما قلبي موجوع من بشاعة هالفيديو ، موجوع أكثر على ضحكات طفل عم يربى على القتل بكل دم بارد”. 

وأثار حديث عجرم عن الإنسانية والرحمة استياء وغضب عدد كبير من رواد المواقع التواصل نظراً لمواقفها الازدواجية فيما يتعلق بمفهوم الإنسانية حيث لم يسمعها أحد تتحدث عن الرحمة والإنسانية عندما أقدم زوجها على قتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلتها بعدة رصاصات بحجة أنه سارق.

اقرأ المزيد: مفاجئة صـ.ادمة بقصة الحسناء “مكة محمد” التي أثارت جدلًا واسعاً لقيامها بالنصب والخداع على مئات الشباب

وعلق أحدهم على كلام عجرم قائلاً: “لماذا لم تهبط إنسانيتك ع الشب السوري اللي قوسو جوزك بمشط رصاص، ع الأقل عوضو ولادو اللي يتّمتوهن، ولا إنسانيتكم حيوانية فقط”.

وكتب آخر: ” طيب وأطفال الشب يلي قتلو جوزك قدام عيونك بدون ذنب ما وجّعك قلبك عليهم.. فعلاً إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت.. ورجاء بلا محاضرات بالشرف يا فنانة”.

وسخر أحد المعلقين من إنسانية عجرم “منيح ما كان معها غلوك 17 متل لزوجك قتل فيه الشب آه نسيتي .. أوكي”.

المصدر: أورينت نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى