منوعات

متجر حلويات في تركيا يفاجئ زبائنه بمناسبة رأس السنة ويجذب ازدحام كبير على منتجاته.. هذا مافعله؟

متجر حلويات في تركيا تركيا لبيع كعك العيد يفاجئ زبائنه بما يضعه داخل قوالب الكيك التي يحضرها لإحتفالات رأس السنة اليوم الجمعة .

ونقلا عن صحيفة الخبر ترك المحلية قال المواطن. نور الدين فيشكين ، صاحب متجر حلويات لوسائل الإعلام في تركيا الذي أنه ابتكر فكرة جديد لترويج منتجاته وبالتالي يفاجئ زبائنه.

اثناء حفلات رأس السنة من خلال الحملة التي يديرها حيث يقوم بوضع ربع ليرة. من الذهب في بعض قوالب الكيك. يهدف جعل زبائنه سعداء وعلى أمل الفوز بالذهب.

وقال مضيفا إلى أنه سيتم عرض أكثر من 1500 كعكة للبيع اليوم ، و قال فيشكين أنه سيقوم بوضع ليرات الذهب عشوائيا لكي لا يعرف أحد وحتى هو أي كعكة تحتوي على الذهب الذي يقوم ببيعه .

وأضاف هذا العام ، سنعطي ليرات الذهب لعملائنا المحظوظين لكن عليهم الانتباه ان لايقومو بأكل الذهب. لانه قد يخرج من أحد القوالب

المتجر يفاجئ أحد زبائنه

ووضح أنه تم العثور على ربع ليرة من الذهب في كعكة باعها الأمس كانت قد اشترته سيدة تركية .لزوجها في عيد ميلاده ، وقالت الزبونة المحظوظة. سربيل شين إني عثرت على قطعة من الذهب داخل الكعكة وشعرت بمفاجأة وسعادة كبيرة.

علما أن متجر بيع الحلويات هذا يقع في ولاية أماسيا التركية وله شهرة واسعة في المدينة ويقدم بشكل مستمر. عروض وأصناف منوعة من الحلويات .

ظن أنها 20 ليرة تركية مـزورة ولكن ليتفاجئ فيما بعد و يعرضها بمبلغ باهظ

ظن أحد المواطنين أن ال20 ليرة مـزورة ولكن سرعان ما تحول سعرها ل2000 ضعف وباع طفل 5 ليرات مقابل 1000 ليرة فيما عرض أحدهم عملة 200 ليرة مقابل 250 ألف .

اقرأ أيضاً: تعرفوا على موعد عطلة رأس السنة لعام 2022 في تركيا

في الوقت الحاضر يعد المال عاملاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا لتلبية احتياجاتنا الحيوية خاصة في الأخبار التي رأيناها في الأشهر الأخيرة .

و يقال أن طباعة الأوراق النقدية بشكل غير صحيح يجلب آلاف الليرات والمواطنون الذين يرون هذه الأخبار يتساءلون عما إذا كان لديهم نفس الأوراق النقدية .

ويتم تسعير هذه العملات والتي يشار إليها على أنها أوراق نقدية خاطئة من 20 ألف ليرة تركية. إلى 200 ألف ليرة تركية على مواقع الإنترنت

المصدر: الحدث بوست

متجر حلويات في تركيا يفاجئ زبائنه بمناسبة رأس السنة - 61%

61%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى