فيديو

فيديو لـ جورج قرداحي يبحث عن عمل خلال لقاء تلفزيوني يثير سخرية المتابعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخميس، فيديو مصور يظهر من خلاله مقطعاً من مقابلة تلفزيونية، مع، وزير الإعلام اللبناني. السابق، جورج قرداحي يبحث عن عمل من المذيع المضيف، ساخرين من موقفه وواصفين إياه باستجداء. العمل علنًا بعد استقالته من وزارة الإعلام اللبنانية.

جورج قرداحي عاطل عن العمل

وخلال مقابلة مع “روسيا اليوم”، وفي معرض إجابته على سؤال عما إذا كانت له إطلالة إعلامية جديدة .في الفترة المقبلة قال جورج قرداحي: “أنا الآن عاطل عن العمل.. إذا عندكم عرض من RT (روسيا اليوم) أنا جاهز”.

وردّ عليه محاوره الإعلامي محمد علي قائلًا: “أهلًا بك ونتشرف بك”، فيما عبّر “قرداحي” عن تطلعه للعودة. للعمل بالإعلام، وقال إنّه قضى حياته في هذا المجال، معقّبًا: “الكاميرا هي لعبتي”.

تفاعل المتابعين

أثار تصريح جورج قرداحي سخرية المتابعين، وقال حساب أبو يزيد: ” جورج قرداحي يقول انه عاطل دوروا له وظيفة”.

وكتب حساب بيلا: “جورج قرداحي: أنا الآن عاطل على العمل”.

وقال تركي بن سعود: “جورج قرداحي : “أنا منتظر من يعطينا عمل، أبو فلس روح اشتغل رقاصه رقصني ياقدع”.

وأشار قرداحي، خلال اللقاء إلى أنه “لا يعتبر نفسه سياسياً ودخل السياسة ليخدم بلده”، مضيفا: “قبل استقالتي بيومين، طلبني رئيس الحكومة، نجيب ميقاتي، والتقينا، وأطلعني على مبادرة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ووزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان

تمنى بعد لقائه وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بو حبيب استقالتي وبعدها تشاورت مع رئيس. “تيار المردة، سليمان فرنجية، وقال لي الرأي رأيك، وفرنجية تشاور مع الحلفاء وجميعهم قالو له أنهم يفوضوني بالقرار”.

اقرأ أيضاً: تحرش بطالبات مدرسة تهز الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان.. “فيديو”

وعن موقف الحكومة اللبنانية، قال قرداحي: “كنت مفكر إنو نحنا حكومة متضامنة. وكنت أنا الساذج” ووزراء خرجوا ليطالبوني بالاستقالة كالمولوي وسلام وناصر ياسين ووليد نصار هؤلاء لديهم ظروفهم.

وأكد أنه لازال يدعم النظام السوري وأن موقفه لم يتغير، منوهاً إلى أن مواقفه. لم تؤثر على أولاده في دول الخليج وأنهم لازالوا يعملون هناك ولم يتأثروا بما حدث.

https://twitter.com/i/status/1469119021517881345
جورج قرداحي يبحث عن عمل خلال لقاء تلفزيوني - 63%

63%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى