منوعات

طيران الإمارات بحاجة إلى آلاف الموظفين لعمليات دعم التعافي.. إليكم التفاصيل

تعتزم شركة طيران الإمارات توظيف 6000 موظف للعمليات في الأشهر الستة المقبلة لمواكبة التعافي السريع للقطاع.

وقالت شركة الطيران المملوكة لحكومة دبي، التي سرحت العام الماضي آلاف الموظفين، إنها تعمل حالياً في 120 مدينة تمثل 90% من شبكة وجهاتها قبل تفشي الفيروس.

وأضافت اليوم الاثنين: “هدفنا الآني هو استعادة شبكة خطوطنا بالكامل إلى مستويات ما قبل الجائحة، سواء من حيث. عدد المحطات أو أعداد الرحلات إلى كل مدينة، كما أطلقنا حملة عالمية لتوظيف مضيفين. جويين وأرضيين؛ للمحافظة على معايير خدماتنا، ومواكبة نمو حركة السفر من دبي وإليها وعبرها”.

يأتي ذلك بعدما أعلنت، الشهر الماضي، أنها تتطلع لتوظيف 3000 مضيف، و500 شخص آخرين، لوظائف في مطار دبي مع استمرارها في استعادة العمليات. التي تأثرت بجائحة كورونا.

وستصل الشركة إلى 70% من طاقتها قبل الجائحة بحلول نهاية العام، وفقاً للشركة.

كانت بيانات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) كشفت أن “طيران الإمارات” أكبر ناقلة عالمية. من ناحية حركة الركاب الدوليين، بـ15.8 مليون مسافر في عام 2020.

اقرأ المزيد: الاتحاد الأوروبي يمنح تذاكر مجانية للشباب لمدة تصل إلى 30 يوماً لاكتشاف أوروبا

وذكرت البيانات أن “طيران الإمارات” نقلت نحو 1.2 مليون عميل عبر مركزها، في شهري. يوليو وأغسطس الفائتين، مقارنة بـ 402 ألف عميل في المدة ذاتها من العام الماضي، ما يؤكد الاستئناف الآمن والسلس للسفر الدولي من وإلى دبي.

وفي ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، وما رافقها من إجراءات للحد من انتشار الفيروس، تعرضت شركات الطيران العالمية، ومن ضمنها الإماراتية، لضربة، حيث توقع الخبراء. أن تصل خسائر قطاع الطيران العالمي إلى عشرات المليارات.

وخسرت الشركة الإماراتية 3.4 مليارات دولار خلال 6 أشهر؛ بسبب تداعيات كورونا على حركة السفر.

طيران الإمارات بحاجة إلى آلاف الموظفين - 61%

61%

تقييم المستخدمون: 4.58 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى