دراما وفن

صورة للممثلة السورية روعة السعدي في طفولتها تحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي ..كيف بدت ملامحها؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للمثلة السورية ​روعة السعدي​ عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل،. وظهرت روعة السعدي بالصورة بمقارنة بين طفولتها وحاضرها.

وقد بدت روعة السعدي بطفولتها بشبه كبير بينها وبين شقيقتها الممثلة ​ربى السعدي​،. فاعتبر بعض المتابعين أن هذه الصورة تعود لشقيقتها، إلا أن هذه صورة روعة من طفولتها.

الجدير ذكره أن روعة السعدي وشقيقتها ربا السعدي قد التقيا في بطولة مسلسل ​الفصول الأربعة​ بجزأيه الأول والثاني،. بالإضافة إلى مسلسل ​عصر الجنون​ الذي شاركت فيه أيضا ربى السعدي.

كشفت الفنانة السورية روعة السعدي، حقيقة إجرائها عمليات تجميل، خاصة بعد أن اتهمت من قبل الجمهور بذلك.

ونفت الفنانة السورية روعة السعدي، إجرائها أي عمليات تجميلية رغم وجود بعض التفاصيل التي لا تحبها في وجهها،. مؤكدة أنها ضد هذه العمليات ولن تفعلها في المستقبل.

وقالت روعة السعدي: “أنا لم أجرِ أي عملية تجميلية بوجهي رغم وجود بعض التفاصيل التي لا أحبها ولكني ضد متل هذه العمليات، أنا بس قوّمت أسناني وعملت تاتو لحاجبيني فقط”.

وتحدثت روعة السعدي، عن دخول عالم الفن في سن صغير، حيث قالت إنها ضد شهرة الطفل بعمر صغير رغم أنها مرت بتلك التجربة، واصفة ذلك بـ”الصعب”.

أما عن أحلامها على الصعيد الشخصي التي ترغب في تحقيقها، قالت الفنانة السورية روعة السعدي: “بتمنى إني أوصل إلى راحة البال”.

من هي روعة السعدي ؟

روعة هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني ولدت في 1 أبريل 1988، وهي ابنة الكاتب هاني السعدي وشقيقتها ربى ممثلة أيضًا.

بدأت الفنانة السورية روعة السعدي مشوارها الفني وهي بسن السابعة من عمرها عندما شاركت في السباعية التلفزيونية أبو البنات.

ومن بعدها توالت أعمالها وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات ويعد أهم ماقدمته دورها في مسلسل الفصول الأربعة بجزئيه.

بعد تقديمها لمسلسل “أشواك ناعمة” عام 2005، أعلنت اعتزالها العمل الفني جراء الإشاعة التي أذيعت بأنها كانت على علاقة حب مع الممثل قيس شيخ نجيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى