دراما وفن

صورة للفنانة كاريس بشار وسيرين عبد النور تشعل مواقع التواصل وتصرف عنصري بحقهم

أثارت صورة جمعت الفنانة السورية كاريس بشار واللبنانية سيرين عبد النور، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت صفحة تحمل اسم “سوريا دراما”بمشاركة صورة الفنانتين وشطب صورة سيرين عبد النور، وكتابة عبارة “كاريس بشار ما أحلاها بالصورة”.

وعلقت الفنانة اللبنانية سيرين على صورة جمعتها مع الفنانة السورية كاريس بشار وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت سيرين نشر التغريدة (التي أثارت الجدل) عبر حسابها وعلقت عليها بالقول: “السوريين في القلب وكاريس حبيبة قلبي”.

وهاجم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي السوريين واللبنانيين والعرب الصفحة. واعتبروا أن الشخص القائم عليها فعل ما فعله بالصورة بدافع “عنصري”.

وغرد الناقد الدرامي السوري ماهر منصور على توتير: “الشطب في هذه الصورة.. يستهدف السوريين أولا، وهو اساءة لكل واحد فينا وفي مقدمتنا العزيزة كاريس بشار…، فذلك ليس حبا ليقدر، ولا تعبيرا عن رأي ليحترم.”

كما غرد الفنان اللبناني باسم مغنية: “هذه الصورة مرفوضة حتى لو شخبطوا العكس. التنين منحبن”. 

وعبر العديد من السوريين عن حبهم للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وغردت  سنا: “أكيد سيسو بتعرف أنو الشخص اللي شاطب على صورتها بعبر عن نفسه و عن شخصه هو فقط مو عن السوريين كلهن .

وكل الفنانين اللبنانيين بيعرفوا إننا منعشقهن و منحبهن بصدق، و أنا شخصيا كسورية شركسية .رح استغل هالتغريدة لعبر عن حبي للبنان و لسيرين خاصة و لكل فنانة وفنان ينتمي للعظيم لبنان”.

إقرأ أيضاً : فيلم “الإفطار الأخير” يضج وسائل التواصل الاجتماعي حيث تظهر كندة حنا وعبد المنعم عمايري في مشهد ساخن +18 (فيديو)

وقد أثارت الصورة غضب عدد كبير من المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكروا وضع الشخبطة على وجه الفنانة اللبنانية .مؤكدين أن ذلك ينم عن عدم احترام فيما اتهمه آخرون بأنه يحاول القيام بفتنة بين الفنانين السوريين واللبنانيين.

الصورة
صورة للفنانة كاريس بشار وسيرين عبد النور تشعل مواقع التواصل - 55%

55%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى