منوعات

شاب عربي بعد أسابيع من زواجه يطلب من المحكمة تطليق زوجته منه وذلك بسبب ..!؟

أقدم شاب مصري على تقديم دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بخلع زوجته، مبررًا طلبه بالقول “من يوم الزفاف .كل يوم بصحى قبلها من النوم وبشوفها قبل ما تغير شكلها بالمكياج”.

طلب شاب مصري، من محكمة الأسرة المصرية، تطليق زوجته، بعد أن ادعى أنها مختلفة عن الفتاة التي أحبها، وذلك بسبب “مستحضرات التجميل” (المكياج).

وزعم الشاب محمود ع. بحسب مواقع مصرية، أن زوجته كانت تظهر إما بالمكياج ، أو بالصور التي فيها “فلتر” لتحسين جودتها، وذلك عندما تعرف عليها على “فيسبوك”.

وقال: “عرفتها على فيسبوك، ولبست في الحيط، طلع شكلها متغير عن الصور نهائي”.

وتابع أنه اكتشف أنه خدع بعد ليلة الزواج، لأنه استيقظ قبلها، ولم تكن قد وضعت أي مستحضرات تجميل بعد.

ويروي الزوج اللحظات الأولى من زواجهما: “عشت معاها أيام غريبة، من يوم الدخلة وأنا لقيتها واحدة تانية خالص غير اللي أنا شفت صورها وخطبتها، ويتابع” الصبح بشوفها قبل ما تلحق تحط حاجة في وشها أو تسرح شعرها.. فحسيت إني اتخدعت، لذلك قررت الانفصال عنها بكل الطرق”.

وعن اليوم الذي قرر فيه الانفصال، أوضح “زواجنا لم يستمر إلا شهرا واحدا فقط ولم أطق العيشة معها بطريقتها الغريبة فزوجتي تستعمل أنواع مكياج كتير لتغير ملامحها الغريبة وبالفعل تقوم بذلك وتخدعني”.

ولفت إلى أنه حاول خداع نفسه، لكنه لاحقا صمم على تقدم دعوى لخلعها وتحميلها الأضرار.

فلجأ الزوج إلى محكمة الأسرة، وأقام دعوى قضائية طالب فيها بتطليق زوجته للضرر، وتحمل رقم 284 لسنة 2020 ولا تزال منظورة حتى الآن.

شاب مصري بعد أسابيع من زواجه يطلب من المحكمة تطليق زوجته - 62%

62%

تقييم المستخدمون: 4.28 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى