سياسةعالمية

رئيس CIA الأمريكية يكشف عن محادثات سرية بسببها شاب شعر رأسه .!؟

رئيس CIA الأمريكية يكشف عن محادثات سرية في موسكو شيبت شعر رأسه حيث قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، إن “الشيب غزا شعره أثناء عمله كسفير للولايات المتحدة في موسكو”.

وأوضح بينز في مقابلة مع صحيفة “وول ستريت جورنال” أن “معظم الشعر الأبيض” ظهر في رأسه، أثناء عمله كسفير لبلاده في روسيا الاتحادية، في الفترة من 2005 إلى 2008.

وأضاف وليام أن “ما تبـ.ـقى من الشـ.ـيب الموجود .في شعري له علاقة بالمحادثات مع الإيرانيين، علاوة على ذلك المحادثات السرية في 2013 حول الأسلحة النووية”.

في 24 نوفمبر 2013، وقعت إيران والدول الست المشاركة .على اتفاقية مرحلية عرفت باسم خطة العمل المشتركة، بالتالي تم تخفيف العقوبات مقابل الحد من برنامج إيران النووي.

قد يهمك: خطوة فاجأت الاستخبارات الأمريكية … الصين تطلق صاروخ في عملية سرية!

أفادت صحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية نقلا عن مصادر مطلعة بأن الصين أطلقت، صاروخا فرط صوتيا قادرا على حمل رأس نووي.

وجاءت الخطوة الصينية في الوقت الذي تعمل فيه الولايات المتحدة وروسيا وخمس دول أخرى. على الأقل على تطوير التكنولوجيا الفرط صوتية.

وحسب التقرير للصحيفة، فإن الصاروخ الذي أطلق في عملية سرية، حلق حول الأرض على مدار أرضي منخفض. قبل التوجه إلى هدفه الذي تقول المصادر إنه لم يصبه بعد ذلك حلق على بعد 32 كلم عنه.

وأضاف التقرير أن اختبار الصاروخ أصبح “مفاجأة” بالنسبة للاستخبارات الأمريكية.

ولم يعلق المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” جون كيري على ما ورد في التقرير، لكنه قال: “أعربنا بوضوح عن مخاوفنا بشأن القدرات العسكرية التي تواصل الصين تطويرها

وهي قدرات لا يمكن إلا أن تزيد التوتر في المنطقة وأبعد منها. وهذا أحد الأسباب التي تجعلنا نعتبر الصين التحدي الأول الذي يحتم تحركنا”.

رئيس CIA الأمريكية يكشف عن محادثات سرية - 61%

61%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى