سياسةعالمية

رئيس بلدية إسطنبول يرد على أردوغان الذي وجه انقاداً حاداً له.. والرئيس يحرجه!

رد رئيس بلدية إسطنبول المعارض، أكرام إمام أوغلو، على تصريحات الرئيس أردوغان التي وجه فيها انقادًا حادًا له بسبب توظيفها بعض الإرهابيين من “بي كاكا”و”غولن” بلديته .

وقال إمام أوغلو، في تغريدة على حسابه في تويتر، “لقد وفرنا فرص عمل لـ 21،500 شخص في بلدية إسطنبول من خلال الاستثمارات التي قمنا بها خلال 2.5 عام والمشاريع التي قمنا بتنفيذها” .

وأضاف أوغلو بأنه أرسل رسالة إلى الرئيس أردوغان وقال فيها ليقوم الرئيس المحترم بالاتصال بنا. حتى لا يغض الطرف عن التصريحات الكاذبة، من هناك يمكنه رؤية المعلومات الحقيقية. الواضحة، الرجاء تصحيح مصدر المعلومات سيدي الرئيس .

ورد الرئيس أردوغان على رسالة إمام أوغلو: “طرد 15 ألف شخص في البلديات ووظف 45 ألف شخص. على صلة بالإرهاب، وأرسل لي بلا خجل رسالة، يقول فيها إنه لا يوجد شيء من هذا القبيل” .

وقال ” كان هناك فائض من الموظفين في بلدية اسطنبول الحضرية، وزادوا ديون البلدية إلى 61 مليار ليرة، لا يمكنهم. حتى إدارة الأعمال الجارية، الآن يحاولون التستر على عدم كفاءتهم بالكذبة القائلة بأننا محجوبون بلا خجل” .

وكان قد وجه الرئيس التركي رحب طيب أردوغان، الجمعة، انقادًا حادًا للمعارضة التركية. بسبب توظيفها بعض الإرهابيين من “بي كاكا”و”غولن” بلدياتها .

وقال أردوغان، في تصريحات صحفية، واصفًا بعض الأشخاص الذين تم تعينهم في بلديات المعارضة التركية بالإرهابيين .

وأضاف أن المعارضة حشدت 45 ألف موظف معظمهم مجهولون وبعضهم ينتمي للمنظمات الإرهابية داخل بلدياتها .

وتابع لقد حولوا العمل الذي قمنا به من خلال جعله ملكًا لهم بالكثير من الأكاذيب والتلميعات .

المصدر: تركيا الآن

رئيس بلدية إسطنبول يرد على أردوغان الذي وجه انقاداً حاداً له - 57%

57%

تقييم المستخدمون: 3 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى