دراما وفن

دخول تامر حسني بغيبوبة وذلك بسبب فتاة .. فمن هي وما طبيعة علاقتها به

تصدر اسم الفنانة جليلة المغربية، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،. وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي تكشف علاقتها بالفنان المصري، تامر حسني.

جليلة المغربية وطبيعية علاقتها بتامر حسني

وفي التفاصيل، في بث مباشر مع صديقها المقرب حمودة، كشفت الفنانة جليلة عن طبيعية علاقتها مع الفنان تامر حسني، وعلاقته بزوجته بسمة بوسيل، مؤكدة أنها عادت له بعد تأكيده بأنه انفصل عن أم أولاده.

وقالت جليلة: “إنها قبلت بالرجوع لتامر بسبب حبها الكبير له،. بعدما قصدها وتواصل معها طالباً منها العودة إليه”، معبرةً عن استنكارها للاتهامات الموجّهة لها بمحاولة خطفه من بسمة بوسيل.

وخلال البث وعندما طلبت من المتابعين أن يرحموها، رافضة الحديث عن موضوع خطوبتها من تامر،. لم تتمالك الفنانة المغربية دموعها وقالت إنها لن تتحدث حتى يتكلم الطرف الثاني.

وعلّقت جليلة أيضا: “هو أخبرني بأنه منفصل عن أم أولاده منذ سنة ونص.. وأنا على هذا الأساس رجعت إلى تامر حسني، وأنا لم آت لكي أخرب بيت أحد.. أنا لست إنسانة سيئة السمعة ولا إنسانة من الشارع”.

وعقب التصريحات هذه انتشر أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية للنجم المصري، تامر حسني،. ودخوله في غيبوبة، حيث بدأت الأزمة بعد نشر بعض الحسابات عدّة تعليقات تطالب جمهور تامر بالدعاء له بالشفاء.

وقالت خبيرة تجميل السينمائية، شيماء الصيفي: “ادعو للفنان تامر حسني بالشفاء، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي السياق، نفت مصادر مقربة من تامر تلك الأخبار المتداولة، وذلك حسبما أفادته الإعلام المصري، حيث قال مصدر خاص لجريدة “المصري اليوم”: “إن تامر بخير ولا يعاني أي مرض، وحالياً يتواجد في موقع التصوير”.

وأضاف المصدر: “هناك حالة استغراب واستهجان شديدة من الشائعة السخيفة التي صدرت منذ قليل عن تامر حسني، مؤكداً أنه بدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد، أمس الخميس، وهو بصحة جيدة”.

وتابع: “حاولنا التواصل مع مصدر الشائعة، وأرسلنا سائلين سبب نشرها هذه المقولة بأن تامر حسني حالته حرجة، ولكنها لم تجب علينا، وليس لدينا سوى قول حسبنا الله ونعم الوكيل”.

والجدير ذكره أن صديق الفنان حمودي حسين، أعلن أنه ظهوره في بث مباشر جاء لإنصاف صديقته جليلة نتيجة تعرضها للظلم من الجمهور، بعد اتهامها بأنها تريد خطف تامر من زوجته.

تامر حسني وجليلة المغربية
دخول تامر حسني بغيبوبة وذلك بسبب فتاة - 61%

61%

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى