منوعات

جدل واسع على وسائل التواصل لشابة سعودية تنشر فيديو لاعتـ.داء والدها عليها جنـ.سياً.. والسلطات تتحرك

أقدمت شابة سعودية على نشر تسجيل مصور، يثبت أن والدها كان يعتدي عليها جنسياً،. ما أثار حالة من الجدل الواسع في أوساط السعوديين بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حملة تضامن ملحوظة مع الشابة الضحية.

وتداول مغردون سعوديون على تويتر مقطع فيديو تحكي فيه فتاة عن واقعة تحرش والدها بها،. منذ ثلاثة أعوام، الأمر الذي تابعته الشرطة السعودية حتى ألقت القبض عليه، وفق ما نقلت قناة “الحرة”.

المتحرش مونس ناير وسام السويلمي

وقالت السلطات إن إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من القبض على المتهم “وهو مواطن جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية”.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية أن المتهم أحيل إلى النيابة العامة.

ووفقا لبيان المتحدث، فإن الفتاة متواجدة خارج المملكة حاليا،. مؤكدا أن حادثة التحرش وقعت منذ ثلاثة أعوام غير أن الجهات المختصة حينها لم تتلق أي بلاغ عن ذلك.

https://twitter.com/albargawy/status/1508445211072114690
المتحرش مونس ناير وسام السويلمي

وكانت الفتاة وسام السويلمي، التي تعيش في ألمانيا حاليا وفقا لإحداثيات تويتر، قالت في سلسلة تغريدات إن والدها تحرش بها وهي في العشرين من عمرها، ونشرت فيديو يظهر ذلك.

وتحت وسم (هاشتاغ) المتحرش مونس ناير تدفقت آلاف التغريدات الداعمة للفتاة، فيما تداول عشرات آخرين فيديو الواقعة حتى تحركت السلطات، وغردت الفتاة على حسابها بصورة لقوات الأمن وهي تقترب من منزلها في السعودية للقبض على والدها.

شابة سعودية تنشر فيديو لاعتـ.داء والدها عليها جنـ.سياً - 64%

64%

تقييم المستخدمون: 3.63 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى