العرب حول العالم

تفاصيل تكشف لأول مرة لقـ.تل واغتـ.صاب طفلة عمرها 7 سنوات في ريف دمشق

أفادت صادر إعلامية محلية، أنّ تفاصيل جديدة تكشفت،. فيما يخص قضية الطفلة “رغد خليفة” التي عُثر على جثتها قبل أيام في بلدة كناكر بريف دمشق الغربي.

وقال موقع “صوت العاصمة” الإخباري المحلي، إنّ “تقرير الطب الشرعي أكّد تعرّض الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات،. لجريمة “اغتصاب” قبل العثور عليها، موضحاً أن الجاني حاول قتلها “خنقاً” وألقى بها في إحدى الأراضي الزراعية على أطراف البلدة”.

وأضاف الموقع، أنّ الشكوك دارت حول أحد أبناء البلدة من عائلة “زينة”، يبلغ من العمر 16 عاماً،. والذي يعمل في إحدى المحال التجارية بالقرب من منزل الطفلة.

وذكر الموقع، أنّ الأهالي ألقوا القبض على المتهم بقضية الطفلة “رغد”، وسلّموه لقسم الأمن الجنائي في ناحية “سعسع” المجاورة.

وبحسب “صوت العاصمة” فإنّ الجاني، اعترف بارتكابه الجريمة،. حيث نقلته دورية تابعة للأمن الجنائي إلى مكان العثور على الجثة لتمثيل الجريمة.

ونقل الموقع عن الجاني قوله، إنّ الطفلة قدمت إلى محل تجاري يعمل به في الحي الشرقي للبلدة،. مساء الجمعة 25 آذار، فقام بخداعها ونقلها إلى أرض زراعية مجاورة للمدرسة الابتدائية المجاورة.

وأقرّ “زينة” بإقدامه على اغتصاب الطفلة، وحاول قتلها “خنقاً” قبل رميها داخل الأرض الزراعية، معتقداً أنها فارقت الحياة.

يشار إلى أنّ الأهالي في بلدة “كناكر” عثروا على الطفلة “رغد” بعد ساعات من اختفائها،. وهي ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية، بالقرب من مدرسة “القطينة” في الحي الشرقي للبلدة، في حالة “إغماء”،. وحاولوا نقلها إلى أحد مشافي العاصمة دمشق، إلا أنها فارقت الحياة قبل خروجها من البلدة،. ونُقلت للعرض على الطبيب الشرعي في مدينة قطنا، وفقاً لموقع “صوت العاصمة”.

الطفلة السورية رغد خليفة - 73%

73%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى