سياسةعربية

تسريبات هامة عقب اجتماع الأسد مع خريجي الأكاديمية العسكرية العليا..!

كشف رجل الأعمال السوري المعارض فراس طلاس، نجل وزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس، عن بوادر تمرد رئيس النظام السوري بشار الأسد على داعمته روسيا.

وخلال منشور له على صفحته في “فيسبوك”، أكد طلاس أن اجتماع الأسد الأخير مع خريجي الأكاديمية العسكرية العليا. حمل عدة رسائل

وأضاف حسب موقع الدرر الشامية المعارض  أن ما تم ملاحظته في الاجتماع أن أغلب الحضور هم من الضباط الخريجين سابقًا، وجميعهم كانوا يرتدون لباس العمل الميداني.

وأوضح “طلاس” أن ما كان غريبًا في الاجتماع هو قول الأسد: “نحن لسنا دولة ولن نكون فالكلمة العليا. يجب أن تكون لكم في كل مناحي الحياة”.

وأشار إلى أن الرسالة الأهم والأوضح هي ما وجهه لدولة الاحتلال الروسي. بأنه هو صاحب القرار الأوحد في سوريا، ما يعتبر انقلابًا على الهيمنة الروسية.

اقرأ أيضاً: النظام السوري يسلم الانتربول الدولي مذكرة لاعتقال هذه الشخصية السياسية

ولفت رجل الأعمال المذكور أن الأيام القادمة ستكشف عن جدية تلك التصريحات. من عدمها في الموقف الأسدي شمال شرقي سوريا وشمال غربها، وما هي ردة روسيا على ذلك

يشار إلى أن روسيا هي صاحبة القرار الفصل في سوريا منذ تدخلها في الحرب السورية نهاية سبتمبر/أيلول عام 2015، وجميع القرارات العسكرية تصدر من قاعدتها في حميميم غربي البلاد.

تسريبات هامة عقب اجتماع الأسد مع خريجي الأكاديمية العسكرية العليا - 56%

56%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى