فيديو

بسام دكاك يكشف المستور عن الراحل زهير رمضان وعلاقته بقطع رزقه.. (فيديو)

الفنان السوري بسام دكاك يكشف المستور سبب خلافه مع الراحل زهير رمضان حيث قال أنه كان بسبب أشخاص أشعلوا الفتنة .بينه وبين نقيب الفنانين، وقال بس الله لا يسامح اللي كان السبب.

وصرح بسام خلال لقاء تلفزيون، عن عمله وقال كنت أعمل في نقابة الفنانين أمين سر علاقات عامة وكنت أمثل وأثناء .خلافي مع رمضان طردني من العمل بالنقابة وفصلني عن ممارسة التمثيل والسبب هو فتنة بيني وبينه من قبل أشخاص

الراحل زهير رمضان

وتحدث الفنان بسام دكاك أن زهير رمضان كان متعصب ويسمع من أذن واحدة ومتشبث برأيه ولوكان على خطأ .ولايتراجع أبدا عن قراراته

وقال أيضاً أنا لم أبكي على زهير رمضان أمام الناس وهو جعلني أبكي مرتين، وتابع وقال أبكاني زهير رمضان. حين ظلمني الله يسامحه وأبكاني حين توفى.

بسام دكاك، هو ممثل سوري، و هو ابن أخ الممثل السوري الراحل حسن دكاك.

وقال( كنت بتمنى يردلي اعتباري وأنا كنت بعرف إنه رح يردلي اعتباري بس قدر الله وما شاء فعل)

قد يهمك: فيلم “الإفطار الأخير” يضج وسائل التواصل الاجتماعي حيث تظهر كندة حنا وعبد المنعم عمايري في مشهد ساخن +18 (فيديو)

وهاجم بسام دكاك بعض الفنانين الذين تواجدوا في تشييع وبيت عزاء الفنان زهير رمضان ووصفهم بالمرائين. صدقني وأنا مسؤول عن كلامي كله كذب وهم بعرفوا حالهم بالواحد والشخص وأنا وقت طلعت ما قربت. على الإعلام حتى يصوروني أنا كنت واقف لحالي.

الممثل السوري بسام دكاك، ولد في شهر يناير 1969 في مدينة دمشق بسوريا، يبلغ من العمر 51 سنة، برجه الفلكي .هو الجدي، منذ مرحلته الإعدادية والثانوية وهو يشارك في مشاهد وأعمال تمثيلية كثيرة.

وذلك لحبه الشديد للتمثيل، وبعد إنهائه المرحلة الثانوية التحق بدورة الإخراج المسرحي التابعة لوزارة التربية بدورتين متتاليتين، وشارك في عدة مهرجانات وحصد المركز الأول، ليواصل مسيرته الفنية بأعمال فنية كثيرة، ويشارك عدد من الفنانين الكبار المعروفين على الساحة الدولية والعربية.

وأضاف بسام دكاك من دفعني لأكون عدوا لزهير رمضان بعد فترة تصالحوا وأصبحوا أصدقاء ومقربين منه وصرت أنا المكروه أنا بفتخر إني كنت معادي رجل.

بسام دكاك يكشف المستور عن الراحل زهير رمضان - 66%

66%

تقييم المستخدمون: 3.65 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى