منوعات

امرأة تطلب الطلاق من زوجها بعد 15 سنة زواج والزواج منها عرفياً لسبب غريب .!؟

امرأة تطلب الطلاق من زوجها بعد 15 سنة زواج والزواج منها عرفياً لسبب غريب .!؟

شهدت محكمة الأسرة في مصر واقعة غريبة حيث أقدمت زوجة على محاولة إقناع زوجها بتطليقها رسميا .والزواج منها عرفيا للحصول على معاش والدها وذلك بعد 15 عام من الزواج.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية أن رجلا رفع قضية نشوز ضد زوجته،. بعد طرده من مسكن الزوجية بسبب رفضه تنفيذ خطتها بتطليقها رسميا والزواج منها عرفيا.

وأوضح الزوج في دعواه أن زوجته طلبت منه تطليقها وزواجها عرفيا .من أجل الحصول على الإعانات ومعاش والداها ما تسبب بتدهور حالته الصحية وحرمانه من أولاده بعد زواج دام بينهما 15 عاما.

وقال الزوج أمام محكمة الأسرة ” زوجتي تركتني وتخلفت عني بسبب طمعها في الحصول على مزيد من المال،. رغم يسار حالتنا المادية لتلاحقني بدعوي تبديد بواسطة الشهود الزور، وتبتزني للخضوع لأوامرها”.

وأضاف الزوج أن زوجتي اعتادت على الإساءة لى أمام أشقائي وشقيقاتي، وداومت على افتعال الخلافات لأتفه الأسباب، وحولت حياتي إلى جحيم.

وتابع “صبرت عليها طيلة 15 عاما خوفا على أولادي ومستقبلهم، إلا أنها أبت أن تتركني في سلام وذهبت وحاولت تطليقي للضرر وعندما فشلت هددت في أخر خلاف بالتخلص مني إذا لم أنفذ طلبها بتطليقها والزواج منها عرفيا”.

امرأة تطلب الطلاق

إقرأ أيضا : تعرف على أغلى صفقات الطلاق في عالم المشاهير

امرأة تطلب الطلاق من زوجها بعد 15 سنة زواج - 67%

67%

تقييم المستخدمون: 1.38 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى