دراما وفن

الممثلة شكران مرتجى تخرج عن صمتها بسبب ماحصل معها .. أصبح الوضع لا يطاق

خرجت الممثلة السورية، شكران مرتجى، عن صمتها إزاء ما تشهده البلاد من أزمات،. معلنةً أن العيش في مناطق سيطرة الأسد أصبح لا يطاق.

وأكدت الممثلة السورية شكران مرتجى، خلال منشور لها على صفحتها في “فيسبوك”، أن معاناة السوريين أصبحت فوق التحمل،. فلا مياه ولا كهرباء ولا وقود متوفر للتدفئة فضلًا عن وقود السيارات.

واستنكرت مرتجى، المشهورة بدور زوجة “أبو بدر” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، رفع الدعم من قبل النظام عن السيارات موديل 2008 وما بعدها.

وأجرت الممثلة مقارنةً بين العيش في البلاد، تحت ظل الأسد، والعيش في باقي بلدان العالم، معتبرة أن الناس في سوريا يعيشون تحت الأرض، في وقت أصبحت الأسعار 5 نجوم.

كما تحدثت عن أزمة الغاز وقيام الكثيرين بالعودة لأساليب الطبخ البدائية، وعدم وجود مواد تدفئة، واستفحال أزمة المواصلات.

ويعاني السوريون في مناطق سيطرة الأسد من أزمة معيشية صعبة، نتيجة الأسعار المرتفعة .وكثرة الضرائب التي يفرضها النظام، والانقطاع شبه الدائم للمواد الأساسية، كالوقود والغاز والكهرباء والماء.

إقرأ أيضاً : فيلم “الإفطار الأخير” يضج وسائل التواصل الاجتماعي حيث تظهر كندة حنا وعبد المنعم عمايري في مشهد ساخن +18 (فيديو)

حالة من الصدمة لجمهور كل من الفنانين عبد المنعم عمايري وكندة حنا بعد مشهد القبلة .التي جمعتهما في فيلم “الإفطار الأخير”.

و بعد انتشار المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي نال كل من كندة وعبد المنهم نصيبهما من النقد اللاذع، حيث

يعتبر المشهد من بين مشاهد عدة صادمة في الفيلم.

الممثلة شكران مرتجى تخرج عن صمتها - 66%

66%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى