دراما وفن

الممثلة السورية تولين البكري تسخر من حكومة النظام السوري بسبب أوكرانيا

سخرت الممثلة السورية الموالية تولين البكري من حكومة أسد بعد ارتفاع أسعار معظم السلع والمواد الغذائية في الأسواق . بذريعة الحرب في أوكرانيا.

وبأسلوب ساخر انتقدت البكري عجز حكومة أسد عن ضبط الأسعار، وقالت في منشور على فيسبوك: “لك موتاري الحرب يلي قائمة بين روسيا وأوكرانيا مأثرة على سوريا اكتر من أوكرانيا بكتير واسرع بكتير كتير!!!”

وأبدت استغرابها من الارتفاعات بالأسعار قائلة ،”يعني أوكرانيا بحد ذاتها المتضررة مالحقت ترفع اسعار السلع تبعها متلنا..!!!! بهي بس سبقنا الكل!!!!”  

وتساءلت فما إذا قام المستوردون خلال يوم وليلة بالتوجه لأوكرانيا وشراء زيت وسمنة .وسكر وعدس وطحين وأتوا بها على الفور ليتم بيعها بأسعار جديدة.

وأرفقت البكري منشورها بصورة تحمل آيات قرآنية من سورة الرحمن تدعو إلى العدل والابتعاد عن الغش والتدليس.

وسبق أن انتقدت البكري حكومة أسد وعجزها عن توفير أبسط متطلبات الحياة للسوريين،. دون أن تجرؤ على انتقاد بشار الأسد المسؤول الأول عن الفساد والخراب الذي وصلت إليه البلاد.

وفي كانون الثاني، شنت الممثلة الموالية تولين البكري هجوماً مبطناً ضد نظام أسد منتقدة تقصيره وعجزه عن توفير أبسط مقومات الحياة في العاصمة دمشق.

وذكرت البكري حينها في منشور عبر صفحتها على فيسبوك، أنها تعرضت لكسر على مستوى الكوع والركبة،. بعد سقوطها في حفرة بأحد شوارع دمشق المظلمة بسبب الظلام وتقاعس حكومة أسد عن إنارة الشوارع.

يشار إلى أن الليرة السورية تراجعت بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية لتنخفض إلى ما دون 3700 للدولار الواحد وذلك بعد شن روسيا الحرب ضد أوكرانيا.

الممثلة السورية تولين البكري تسخر من حكومة النظام السوري - 67%

67%

تقييم المستخدمون: 0.3 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى