دراما وفن

المطالبة بمقاضاة وحبس الممثل التركي بوراك أوزيجيفت بطل مسلسل المؤسس عثمان.. بسبب قيامه بهذا الأمر؟

يواجه الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل “المؤسس عثمان” الشهير هجوماً لمقاضاته وحبسه لأكثر من 4 سنوات بسبب سلوكيات بدرت منه تجاه بعض العاملين في المسلسل الذي يتم تصوير باقي حلقاته بمنطقة “ريفا”  في بلدية بايكوز بالجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول.

وأمام مدعي عام منطقة بايكوز اتهم عدد من العاملين في المسلسل البطل الرئيسي. “بوراك أوزيجيفيت” بتهمة السب العلني والتلفظ بألفاظ نابية وكلمات مهينة بحق 4 من العاملين أثناء تصوير إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني في 8 من ديسمبر/كانون الأول 2021

الشهود يؤكدون الواقعة

وقال أصحاب الشكوى في لائحة الاتهام التي أعدها المدعي العام في بايكوز إن بوراك غادر. إحدى خيام التصوير حيث كان يتواجد المشتكون الأربعة، ووجه إليهم ألفاظاً نابية؛ أكدها عدد من الشهود الذين قدمهم المشتكون إلى هيئة الادعاء

وسعت العديد من الجهات الفاعلة في مسلسل “المؤسس عثمان” خلال الأيام الماضية لعقد وساطة بين المشتكين. و”بوراك أوزجيفيت”، خاصة أن الواقعة قيد التحقيق تمت في نطاق تصوير المسلسل؛ لكن تلك الجهود. باءت بالفشل، ولم يتم التوصل إلى حل يرضي كافة الأطراف.

الادعاء يطالب بحبس الممثل التركي بوراك أوزيجيفت

وطلب الادعاء في لائحة الاتهام بحبس بوراك أوزيجيفت لمدة 4 سنوات ونصف. بتهمة الإهانة العلنية المستمرة، وتم قبول لائحة الاتهام من قِبَل المحكمة الجنائية الابتدائية الثالثة في بايكوز؛ على أن تبدأ في محاكمة. الممثل بوراك أوزيجيفيت خلال الأيام القادمة.

أصبح الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، أو كما عرف بالوطن العربي بشخصية “بالي بيك”. في مسلسل حريم السلطان، واحداً من أشهر النجوم في الشرق الأوسط كما يحظى بقاعدة شعبية كبيرة جداً.

ويعتبر بوراك من أكثر المشاهير الأتراك متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ما يقارب 19 مليون معجب من جميع الجنسيات.

برز النجم التركي في مسلسلات وأفلام مختلفة نجح خلالها. في تقمص الأدوار ببراعة، مما جعله ممثلاً تتجاذبه الأنظار إعجاباً بإتقانه للشخصية. ووسامته وإطلالته التي صنف بها من أوسم الأتراك، ولذلك انهالت عليه العروض الدرامية والإعلانية. وظهر الممثل كوجه إعلاني لماركات مختلفة تركية وعالمية.

نجاح كبير

اشتهر بوراك في العالم العربي بعد تجسيده لدور عثمان غازي. مؤسس الدولة العثمانية، والذي حظي بشهرة ضخمة، وذلك بعد نجاحه في دوره التاريخي في مسلسل حريم السلطان.

اقرأ المزيد: أكبر شركات الإنتاج تشتري مسلسل الـ الهيبة لتقدمه بالنسخة التركية… ما تعليق تيم حسن؟

كان للممثل التركي العديد من المسلسلات والأفلام والتي عُرضت وبيعت دولياً مثل مسلسل “حب أعمى” الذي شاركته البطولة نسليهان أتاغول.

كذلك حظي بنجاح كبير في مسلسل طائر النمنمة إلى جانب فخرية إفجان، ولما لقيه المنتجون من توافق بين الثنائي، عرض عليهما التمثيل معاً في فيلم “العشق يشبهك” ومنه بدأت علاقة الثنائي، التي انتهت بالزواج

المطالبة بمقاضاة وحبس الممثل "بوراك أوزيجيفت" - 58%

58%

تقييم المستخدمون: 1.95 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى