فيديو

الفنان سعد المجرد يثير الجـ.ـدل جراء إطلالته بملابس غريبة في حفل بدبي (صور+فيديو)

أثار الفنان المغربي، سعد لمجرد، الجدل بسبب إطلالته بملابس غريبة. خلال إحيائه لحفل فني بالقرية العالمية. في دبي، حيث أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. خلال الساعات الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بكثافة صور لـ سعد المجرد بملابس غريبة بإطلالته في الحفل الذي اعتبروها غريبة. وتثير السخرية، ومنهم من شبهه بلباس “الحوامل”، وآخرون اعتبره لباس مغربي تقليدي لكن بطريقة جديدة ومختلفة.

الفنان سعد المجرد يثير الجدل جراء إطلالته الغريبة في حفل بدبي (صور+فيديو)

وردا على الانتقادات التي تلقاها لمجرد، فقد أوضح بعد اختتام الحفل لعدد. من وسائل الإعلام، أن لباسه عبارة عن “جلباب. تمّ تصميمه في مدينة مراكش، لكنه كما لاحظ الجميع غير مألوف نوعا ما”.

https://twitter.com/i/status/1473774763453698051

قد يهمك: شاهد إطلالة مثيرة لـ هيفاء وهبي وهي ترقص وتغني في خطبة شقيقتها الصغرى (فيديو)

شاركت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها أجواء الحفلة في خطبة شقيقتها الصغرى هنا، عبر خاصية القصص المصورة (Stories) على حسابها على إنستغرام.

إذ ظهرت شقيقة هيفاء وهبي مرتديةً فستاناً أحمر قصيراً مع ماكياج وتسريحة شعر ناعمة، بينما ارتدت المغنية اللبنانية. فستاناً أسود قصيراً، وحافظت على شعرها منسدلاً، فيما اقتصر الحضور على الأصدقاء المقربين والعائلة، حسب الصور المنشورة.

كما نشرت هيفاء صورة لخاتم خِطبة شقيقتها، وكتبت تعليقاً: “لقد قالت موافقة”،. كما انتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو. من الحفل، الذي أقيم داخل منزل على ما يبدو، نظراً للمساحة المحدودة.

أيضاً، انتشرت مقاطع فيديو لوهبي ترقص وتحتفل بخطبة شقيقتها، كما ظهرت شقيقتها وخطيبها وهما يحتفلان أمام قالب حلوى ضخم.

المصدر: RT 

الفنان سعد المجرد يثير الجـ.ـدل جراء إطلالته بملابس غريبة - 85%

85%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى