دراما وفن

الفنانة السعودية “شمس الأسطورة” تتحدى عريسها أثناء حفل زفافها في جدة (فيديو)

نشرت الفنانة السعودية “شمس الأسطورة”، مقطع فيديو جديدا مع زوجها الإعلامي السعودي تركي القرني، احتفالا بزواجهما مرة أخرى، في جدة، بعد طلاقهما في وقت سابق.

وظهرت شمس خلال الفيديو، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود، وتتحدى زوجها تركي القرني،. بعد أن اتفقت على الدخول معه في سباق ركض داخل القاعة.

وخلعت الفنانة شمس حذائها، ثم التقطت بعض الصور مع صديقتها، وعدت من الواحد إلى الثلاثة وانطلقت سريعا، لكنها سقطت على الأرض في نهاية السباق، ولم يتضح هل تعرضت للإصابة أم لا.

https://twitter.com/mixcelebr/status/1485815713159856128

وتعتبر شمس من أشهر شخصيات “سناب شات” في المملكة العربية السعودية،. حيث ينال السناب إقبال كبير من السعوديين يشاركون عليه يومياتهم وصور وفيديوهات مناسباتهم.

وفي وقت سابق، استجاب تركي القرني، طليق شمس الأسطورة، لمطلبها بـ العودة إليه،. وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق.

وفاجأ الإعلامي السعودي طليقته بالتقدم لها من جديد وطلب يدها، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملا في يده خاتم الزواج.

من هي شمس الأسطورة

الفنانة السعودية شمس الأسطورة مطربة أعراس الخليج من مواليد السعودية 1965 م،. تعمل على إحياء الحفلات والمناسبات الفنيه و الزواجات في دول الخليج اشتهرت بصوتها الجميل ورقصاتها على مسرح المناسبات .وهي فنانة مشهورة في السعودية، ولها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و إنستقرام. 

قالت المطربة شمس، إنها تفضل الاستعراض والرقص في أغانيها على المسرح،. إضافة إلى الصوت، مؤكدة أن البعض أطلق عليها “أسطورة” بسبب ما تقوم بفعله من استعراضات.

الاسم الحقيقي لشمس الاسطورة هو لبنى وهي تستخدم اسم شمس للشهرة فقط والتعامل داخل المجال الفني وفي مطعمها الذي افتتحته بجانب استخدام اسم شمس في مركز العناية بالبشرة والشعر، حيث تستخدم اسم لبنى فقط في بيتها وبين المقربين منها.

تقول المطربة شمس الاسطورة في مقابلة على قناة روتانا خليجية انها أسطورة الأعراس وان الذي تقوم به من غناء وحركات ورقص على المسرح ما تقدر تسويه اي فنانة كبيرة. 

وذكرت انها تاتي بعد الفنانة أحلام في التميز بالصوت والحركات وانها تحب الرقص ولديها موهبة ليست في غيرها من الفنانات. 

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى