فيديو

الشرطة التركية تكشف عن خفايا مقتل لاجئ سوري في تركيا (فيديو)

كشفت الشرطة التركية أن اللاجئ السوري الذي عثر على جثته في حريق اندلع في مبنى مكون من 3 طوابق بمدينة قيصري، قد مات طعناً حتى الموت من قبل شخصين أجنبيين حاولا سرقة هاتفه المحمول.

وبحسب موقع haberler التركي فإن تقرير المعمل الجنائي في مشفى قيصري الحكومي أكد بعد تشريح جثة الشاب “يوسف عكش بالا” 36 عاماً أنه توفي  جراء طعنه في أجزاء مختلفة من جسده.

وأكد الموقع الإخباري أنه في ليلة 31 آذار/ مارس اندلع حريق في منزل اللاجئ السوري “يوسف” الذي كان يعيش بمفرده في منطقة كوجا سنان حيث اجتاحت النيران في وقت قصير المنزل بأكمله، وبعد بلاغ من الجيران تم إرسال فرق الشرطة ورجال الإطفاء والفرق الطبية إلى مكان الحادث.

وأشارت haberler إلى أن عائلة سورية أخرى تضررت جراء الحريق حيث تم نقل الأم يمامة العمر التي كانت تسكن في المبنى مع أطفالها فاطمة وحسن وأبي العمر إلى مستشفى كلية الطب بجامعة إرجييس لإجراء الإسعافات اللازمة، في حين تمكّن رجال الإطفاء من إخماد الحريق الكبير بعد حوالي ساعة من العمل.

من جهتها باشرت فرق الشرطة ومكتب فرع الأمن العام التابع لمكتب جرائم القتل التحقيق في الحادث وذلك بعد تقرير الطب الشرعي الذي أكد أن الوفاة غير ناتجة عن الحريق، وبعد فحص ما يقرب من 650 ساعة من اللقطات الأمنية، توصلت فرق الأمن إلى أن جريمة القتل ارتُكبت من قبل مواطنيَنِ أجنبيينِ (هـ . ا) (19) عاماً  و(هـ . هـ) (19) عاماً.

وبعد البحث والتقصي تم إلقاء القبض على المشتبه بهما في القتل بعد عملية نُظمت في عنوانين مختلفين، حيث تبيّن بعد التحقيق معهما أنهما قاما بقتل الشاب السوري والاستيلاء على هاتفه المحمول ثم أشعلا النار في منزله ولاذا بالفرار كما تم إحالتهما إلى المحكمة لاتخاذ القرار المناسب بحقهما.

مقتل لاجئ سوري في تركيا - 36%

36%

تقييم المستخدمون: 3.6 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى