سياسةعالمية

الرئيس أردوغان يعلن عن سياسته الإقتصادية التي سيعتمد تنفيذها بجملة واحدة

نشرت صحيفة (هبرلار) التركية في خبر لها ، إن الرئيس أردوغان يعلن عن سياسته الإقتصادية التي سيعتمد تنفيذها بعد الآن. بجملة واحدة

وتناقلت وسائل إعلامية تركية التصريحات الهامة التي أطلقها الرئيس التركي “رجب طيب اردوغان” بشأن السياسة الإقتصادية الجديدة التي سيعتمدها بعد الآن، و التي ستعود بالفوائد الكبيرة على تركيا .

قائلا: إذا كان هناك أشخاص ما زالوا يطالبون بتحسين الإقتصاد عن طريق خفض اسعار الفائدة، فليس لدينا ما نقوله لهم، جملتنا الوحيدة هي: زيادة الصادرات وسنحققها .

وحسب ما أفادت به المصادر ، و كشف الرئيس أردوغان عن السياسة التي سيتبعها خلال حفل توزيع الجوائز في غازي عنتاب، بمناسبة الذكرى المئوية لتحرير الولاية .

اقرأ أيضاً: أردوغان يتوعد بـ محاسبة كل من رفع الأسعار واستغل الأزمة ويكشف عن الخطة القادمة

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات هامة وجه من خلالها رسالة حاسمة للتجار الذين استغلوا أزمة الصرف. ورفعوا بضائعهم أضعاف الأضعاف. حيث قال أردوغان أنه يتوعد بـ محاسبة كل من رفع الأسعار

حيث وجه أردوغان رسالة حاسمة للتجار الإستغلاليين قال لهم فيها: أولئك الذين ينتظرون ارتفاع الدولار. لكي يرفعوا أسعار بضائعهم أقول لهم بأن” آمالهم ستخيب، وسيدفعون الثمن لما فعوله”..

مؤكدا على أن الحكومة عازمة على محاسبة كل من رفع الأسعار وكل شخص قام باستغلال هذا البلد. ولو بأي شكل من الأشكال.

و نقلت مصادر إعلامية تركية التصريحات التي أدلى بها الرئيس التركي” رجب طيب اردوغان” في بيان له ، كشف. من خلاله أن الفائدة هي السبب والتضخم هو النتيجة.

المصدر: الحدث بوست

الرئيس أردوغان يعلن عن سياسته الإقتصادية - 79%

79%

تقييم المستخدمون: 4.25 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى