مال و أعمال

الرئيس أردوغان يزف بشرى سارة بخصوص تأمين الأعمال وتخفيض الأسعار المواد الغذائية

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة زف من خلالها بشرى سارة لعموم سكان تركيا بخصوص الوظائف و تأمين الأعمال وتخفيض أسعار المواد الغذائية .

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية ، أكد الرئيس أردوغان في تصريحاته على أن الحكومة تقف دائما إلى جانب. مواطنيها، بالتالي ستحل لهم كلا من مشاكل غلاء الأسعار والاستثمارات وضعف الإنتاج وقلة التوظيف في أقرب وقت ممكن .حيث ستقوم بتأمين الأعمال وتخفيض الأسعار

وفي الختام قائلا: أمتنا ستنتصر بوحدتها وقوتها دائما .

اقرأ أيضاً: تصريحات هامة للرئيس التركي أردوغان بشأن الفائدة وأسعار الصرف

أوضح الرئيس التركي أنّ زيادة الأسعار الناتجة عن ارتفاع سعر الصّرف لا تؤثّر بشكل مباشر على الاستثمار. والإنتاج والتوظيف، مبيناً أن القدرة التنافسية في سعر الصرف تؤدي إلى زيادة الاستثمار والإنتاج والعمالة.

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنّ بلاده ستخرج منتصرة من حرب “الاستقلال الاقتصادي” التي تخوضها في الفترة الحالية.

جاء ذلك في خطاب ألقاه، الاثنين، عقب اجتماع للحكومة التركية في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة

وقال أردوغان في هذا الخصوص: “سنخرج منتصرين من حرب الاستقلال الاقتصادي كما فعلنا ذلك في باقي المجالات”.

وأوضح الرئيس التركي حيث أن زيادة الأسعار الناتجة عن ارتفاع سعر الصرف لا تؤثر بشكل مباشر. على الاستثمار والإنتاج والتوظيف، بالتالي مبيناً أنّ القدرة التنافسية في سعر الصرف تؤدي إلى زيادة الاستثمار والإنتاج والعمالة.

وأضاف أن تركيا لديها الخبرة الكافية في إدارة الأزمات المالية، وأن أنقرة مصممة على اغتنام الفرص. التي أُتيحت خلال هذه الفترة الحرجة التي يمرّ بها العالم.

وتابع قائلاً: “مصممون على فعل ما هو صحيح ومفيد لبلدنا من خلال التركيز على الاستثمار والإنتاج والتوظيف وسياستنا الاقتصادية الموجهة نحو التصدير، وسنواصل سياستنا المتمثلة في حماية موظفينا من الزيادات في الأسعار بالحد الأدنى للأجور”.

الرئيس أردوغان يزف بشرى سارة بخصوص تأمين الأعمال - 67%

67%

تقييم المستخدمون: 3.75 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى