منوعات

الحكم الأخير بحق الطبيب التركي الذي دعا رجال تركيا للزواج مرة ثانية

كشفت المحكمة التركية العليا عن الحكم الأخير بحق الطبيب التركي الذي يعمل رئيس للأطباء في مستشفى غاتا، والذي تم فصله. من عمله مؤخرا بعد دعوته رجال تركيا للزواج للمرة الثانية، والتي اعتبرته بدورها استهداف للقانون المدني الرسمي .

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية، بعد مرور أشهر عدة على الح-.ادثة، أقرت المحكمة بعودة. الطبيب “علي اديزر” إلى عمله مرة أخرى، على أساس بأن دعوة فصله من عمله كانت غير قانونية .

وتجدر الإشارة إلى أن الطبيب علي دعا للزواج مرة اخرى بهدف القضاء على المحرمات التي تنتشر في الشوارع والحدائق على حد تعبيره .

اقرأ أيضاً: محكمة ألمانية تعلن عن قرار جديد والأول من نوعه يحفظ حق العامل من السرير إلى مكتبه

نجح موظف ألماني انزلق أثناء المشي من سريره إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به في إثبات أنه كان حادثًا في مكان العمل. بعد أن قضت محكمة بأنه كان ينتقل من مكانه إلى مكان العمل ما يجعل أي إصابة في الطريق “إصابة عمل”.

وسقط الرجل من الدرج وهو يسير من غرفة نومه إلى مكتبه وكسر ظهره، ورفض تأمين. صاحب العمل تغطية الأضرار واختلفت محكمتان في الأمر.

لكن المحكمة الاجتماعية الفيدرالية العليا التي تشرف على قضايا الضمان الاجتماعي ، قالت إن “أول الطريق. من السرير إلى مكتب المنزل كانت طريق عمل يسري عليه التأمين”.

المصدر: تركيا بالعربي

الطبيب التركي الذي دعا رجال تركيا للزواج مرة ثانية - 73%

73%

تقييم المستخدمون: 3.84 ( 6 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى