دراما وفن

إعلان لـ فيفي عبده عن سعر تذكرة جلوس لساعتين معها يثير جدلاً وتفاعلاً واسعاً .. إليكم قيمتها

شاركت الفنانة فيفي عبده سعر تذكرة جلوس مع فيفي عبده ، متابعيها بصورة إعلان لمقابلة جمهورها في سهرة خاصة بأحد المنتجعات بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية،. حيث كشفت أن المقابلة لها شروط ومقابل مادي للعشاء معاها وجلسة تصوير خاصة.

وأثارت الفنانة المصرية، فيفي عبده، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي .بعد نشرها تسعيرة مقابل الجلوس والتصوير معها خلال زيارتها إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي.

التسعيرة نشرتها فيفي عبده على صفحتها المعرفة بتويتر، والتي ذكرت أن سعر “فئة البلاتينيوم” يومي السبت والأحد والتي تتضمن “جلسة مثيرة لمدة ساعتين. بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة” يبلغ سعرها 1100 درهما (نحو 300 دولار).

أما “الفئة الذهبية” أيام الجمعة والسبت والأحد فتتضمن “جلسة من الساعة 4 إلى 5:30 .بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير” فيبلغ سعرها 750 درهما”، لافتة إلى “عروض الغرف المميزة” دون تقديم تفاصيل إضافية.

وفي تغريدة لاحقة أعلنت فيفي عبده تأجيل “الايفينت لظروف انشغالي في مصر” لافتة إلى أنها ستعلن عن موعد زيارتها الجديد قريبا.

ونشرت «فيفي» الصورة عبر «إنستجرام» قائلة: «انتظروني أن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبوظبي من ٢١ لـ ٢٣ يناير.. بحبكم».

وكشفت «فيفي» عن تفاصيل اللقاء والذي جاءت ضمن فئات مختلفة للمقابلة.

سعر تذكرة جلوس مع فيفي عبده

 فئة البلاتينيوم (يوما السبت والأحد): استمتع بـ”جلسة مثيرة” لمدة ساعتين مع فيفي عبده، .من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير وغداء مع النجمة نفسها، مقابل 1100 درهم (297 دولارا)”.

– الفئة الذهبية (أيام الجمعة، السبت، والأحد): استمتع بجلسة بعد الظهر مع فيفي من 4 حتى 05:30 مساء،. بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير مقابل 750 درهما إماراتيا للشخص الواحد (203 دولارات)”.

كما اشترطت الفنانة للجلوس معها، أن يكون الشخص حاصلا على لقاح ضد فيروس كورونا،. ونتيجة فحص PCR سلبية قبل 48 ساعة”.

وعلى حسابها في “إنستغرام”، نشرت فيفي عبده ملصق دعائي باللغتين العربية والإنجليزية، حددت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين، وقالت موضحة: “

فيفي عبده - 70%

70%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى