العرب حول العالم

إعلانات للعمل في الدعارة بمناطق سيطرة الأسد.. الراتب بأجر 3 وزراء والقبول بشرطين (صورة)

في ظل انعدام الرقابة وتشجيع حكومة ميليشيا أسد على الانحطاط الأخلاقي والرذيلة،. كشفت صفحة موالية عن نوع جديد للدعارة المقنعة بات ينتشر في مناطق سيطرة أسد.

تحدثت صفحة أخبار اللاذقية الموالية عن ظهور نوع جديد لممارسة الأعمال غير الأخلاقية .وبحسب صورة الإعلان التي نشرتها الصفحة فقد طلب الإعلان شابات للعمل بالمساج والعلاج الفيزيائي بدمشق براتب يبلغ 550 ألف ليرة.
وحدد الإعلان المنشور بإحدى مجموعات الفيس بوك أن يكون عمر الراغبات بالعمل بين 25 و40 عاماً.

ورغم ذلك الأجر الكبير والذي يعادل رواتب 3 من وزراء ميليشيا أسد تقريباً إلا أن المنشور لا يشترط أن تكون الراغبة في العمل من أصحاب الخبرة في المجال .ولكن يشترط أن تكون الراغبات بالعمل في سن يتراوح بين 25 و40 عاماً.

وأكدت الصفحة أن ذلك الإعلان ما هو إلا طريقة “لبقة ومحترمة” للترويج للدعارة في دمشق تحت مسمى العلاج الفيزيائي والمساج.

مساج وعلاج فيزيائي في دمشق

فيما هاجمت العديد من التعليقات ذلك الأسلوب في استدراج الفتيات محملة حكومة ميليشيا أسد المسؤولية عن عدم ملاحقة مروّجي الدعارة.

وتعقيباً على المنشور، كتب أحد المعلقين: “خطة ممنهجة تجويع الشعب لإجباره على الدعارة والانفتاح على الخليج لتعود الدولارات إلى شبيحة الأسد وعصابات البعث الفاسد”.

وقال آخر “حرام وعيب استغلال أولاد الناس المحتاجة واستدراجهم بإعلانات مفخخة .وملغومة”  وكتب آخر “بيت الأسد والشبيحة لشو بدن يروّجو يعني للدين ..شغلتن يروّجو للدعاره والتشيّع مو أكتر وتعليم السرقة والتعفيش”.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏JAMASCUS فرص عمل في سوريا 2022 16h・ Mahmud Lyla مطلوب صبايا للعمل في دمشق مساج وعلاج فيزيائي العمر من ٢٥ لل٠ مظهر لائق واناقة عمل واحترام خبرة مع او بدون في تدريب للتواصل ع خاص الرواتب من o0. مبدئیا‏'‏‏
إعلانات للعمل في الدعارة بمناطق سيطرة الأسد - 71%

71%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى