سياسةعالمية

أوميت أوزداغ يكشف عن رئيس بلدية آخر سيطرد من حزب الشعب الجمهوري بعد رئيس بلدية بولو (فيديو)

كشف رئيس حزب النصر أوميت أوزداغ، الثلاثاء، أن رئيس بلدية معارض آخر سيطرد من حزب الشعب الجمهوري بعد رئيس بلدية بولو تانجو أوزكان .

وقال أوميت أوزداغ، أن رئيس بلدية هاتاي لطفي سافاش سيطرد أيضا من حزب الشعب الجمهوري المعارض .

وأضاف : “إن طرد حزب الشعب الجمهوري لتانجو أوزجان هو عمل لقمع المعارضة الفعالة وتمهيد الطريق أمام حزب العدالة والتنمية. الآن جاء دور عمدة هاتاي لطفو سافاش من يقول في حزب الشعب الجمهوري “سوري يذهب يطرد” هذه هي المعارضة للمعارضة الحقيقية”.

https://twitter.com/umitozdag/status/1538929671336697856

وتابع أوزداغ: “منذ بعض الوقت، أحيل رئيس بلدية بولو في حزب الشعب الجمهوري تانجو أوزجان إلى مجلس التأديب مع طلب للفصل النهائي،. نرى أنه على الرغم من أن كمال كليتشدار أوغلو يقول إننا سنرسل اللاجئين، إلا أن حزب الشعب الجمهوري يحترق ويمس السوريين،. الآن سمعنا أن حزب الشعب الجمهوري بدأ يتحدث عن طرد عمدة هاتاي لطفي سافاش. كليتشدار أوغلو هو الذي يعارض المعارضة الرئيسية، يحاول كليتشدار أوغلو تطهير السياسيين الذين تمكنوا من جلب اللاجئين إلى جدول أعمال حزب الشعب الجمهوري من خلال العمل كشرطي أردوغان”.

وأضاف أوزداغ مخاطبا أنصار حزب الشعب الجمهوري: “أدعوكم للانضمام إلى حزب النصر، الحزب الذي كان أتاتورك سيدعمه لو عاش. تعال وانضم إلى حزب النصر، الذي أسسه أولئك الذين يقولون: “يا له من تركي سعيد أنا”، وليس حزب الشعب الجمهوري الجديد، الذي يقول إنه سيقبل وينفذ القانونين التوأمين”.

أوميت أوزداغ يكشف عن رئيس بلدية آخر سيطرد من حزب الشعب الجمهوري - 61%

61%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى