فيديو

أول ظهور علني لـ ابنة الفنان تامر حسني حيث فاجأت الجماهير بالصعود للمسرح والرقص مع والدها (فيديو)

فاجأت ابنة الفنان تامر حسني الجماهير بظهورها الأول علناً وصعودها. إلى المسرح، وذلك أثناء إحيائه حفلاً، الأحد 12 ديسمبر/كانون الأول 2021، بملعب جامعة مصر للعلوم. والتكنولوجيا بالقاهرة، الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبي الفنان المصري.

أثناء غناء تامر حسني لأغنيته “حلم سنين” خلال الحفل، فاجأت “تاليا” ابنة الفنان تامر حسني والدها بصعودها على المسرح. وهي مسرعة إليه، ليقوم بالتالي باحتضانها بقوة والرقص معها، وسط تصفيق حار من الجمهور.

قام تامر حسني بتقديم ابنته للجمهور في ظهورها الأول بحفلات والدها، بعد أن أوقف الموسيقى وطالبهم بالتصفيق لها… وتساءل عن ابنته الثانية “أمايا”، وابنه “آدم”، ليَرُدّ قائلاً إنهما يغطان في نوم عميق.

كما علق تامر بعد حفله عبر حسابه مع نشر عدة صور .من الحفل ليقول: “حفلة جامعة مصر هي فعلاً حفلة للتاريخ لأسباب كتير، هي مكانتش حفلة، هي كانت تحدي من كل العناصر. اللي اشتغلت فيها، بالتالي إننا نحقق أرقام عالمية لأول مرة تحصل”.

أضاف تامر حسني: “أولاً عرض المسرح كان 70 متر، ونفذه المهندس المتميز تامر فوزي، والشاشات المستخدمة  70 متر في ارتفاع 25 متر ونفذها المبهر وليد الحريري ولأول مرة بقدم تقنية الهولوجرام مع العباقرة فايز أباظة ومحمد محفوظ”.

قد يهمك: حفل بالامارات تحييه فنانة عربية وهي حليقة الرأس يضج وسائل التواصل الإجتماعي (فيديو)

يشار إلى أنه من المعروف عن الفَنّان تامر حسني حرصه على إبعاد أبنائه. عن الإعلام والأضواء، بالإضافة لأنه دائماً ما يخفِي مَلامحهم في الصور التي يَنشرها على إنستغرام.

https://youtu.be/IJa1kiYqWYE

المصدر: عربي بوست

أول ظهور علني لـ ابنة الفنان تامر حسني - 73%

73%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى