العرب حول العالم

محاكمة شاب سوري في ألمانيا بتهمة إجبار فتاة قاصر على ممارسة هذا الفعل المعيب

بدأت أمس الثلاثاء محاكمة شاب سوري أمام المحكمة الإقليمية في مدينة أولدنبورغ بولاية ساكسونيا السفلى. شمالي ألمانيا، بتهمة إجبار فتاة قاصر على ممارسة الدعارة.

ونقلت صحيفة (بيلد) الألمانية عن المدعي العام أن “السوري (محمد. ك) البالغ من العمر 20 عاماً التقى الفتاة القاصر (سوزانا) البالغة من العمر 14 عاماً في الربيع وسرعان ما أصبحا صديقين”.

وأضاف المدعي العام أن “المتهم اصطحب الفتاة القاصر إلى حفلات خاصة وعرض عليها مخدرات ليكسب ثقتها،. وبعد بضعة أيام أحضر لها رجلاً سورياً يبلغ من العمر 42 عاماً ليمارس معها الجنس مقابل المال”.

وبحسب الصحيفة فإن “المدعو (نضال. ف) ذا الـ 42 عاماً، مارس الجنس مع الفتاة القاصر مرتين مقابل أموال دفعها للمتهم (محمد. ك)، وفي المرة الثانية بقيت الفتاة في شقة الرجل عدة أيام، إلى أن اتصل أحد معارفها بالشرطة وأبلغهم”. ويقول القاضي إن “الفتاة خائفة جداً وستعاني بالتأكيد من عواقب”.

محكوم عليه بالسجن في السابق

ووفقاً لتصريحاته، فقد “جاء المتهم (محمد. ك) من سوريا إلى ألمانيا في عام 2015 مع بعض أفراد أسرته، حينئذ كان في الصف الثامن وكان يتغيب عن المدرسة، بذريعة أن لغته الألمانية ضعيفة.

ويقول إنه “ترك المدرسة لأن المعلمين لم يريدوه، وعاش في الشوارع لمدة ستة أشهر، تعلم خلالها اللغة الألمانية، كما أدمن على تعاطي المخدرات”.

وكان قد حكم على الشاب السوري بالسجن لمدة 18 شهراً في حجز الأحداث في تموز الماضي، بتهمة التسبب بالإيذاء الجسدي الخطير. ومن المتوقع أن يصدر الحكم بحقه في أوائل الشهر المقبل. بحسب الصحيفة.

المصدر : تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى