سياسةعالمية

رئيس بلدية تابع لحزب الشعب الجمهوري يتوعد بطرد أردوغان وحزبه خارج البلاد

يواصل حزب الشعب الجمهوري،أكبر أحزاب المعارضة التركية، تهديد الرئيس رجب طيب أردوغان وأعضاء حزب العدالة والتنمية متجاهلين إرادة الشعب التركي وديمقراطيته.

وقام، “جمال أمير”Cemal Emir، رئيس بلدية منطقة “إيتيمسغوت” Etimesgutبأنقرة، التابعة لحزب الشعب الجمهوري، بتوجيه تهديدات وخطابات فاشية ضد الرئيس أردوغان وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

وفي سياق متصل، قال أمير في تهديده وخطابه الفاشي: “سنطرد رجب طيب أردوغان المستبد خارج البلاد وسنقضي على حزب العدالة والتنمية ونقتلعهم حتى لا يعودوا مرة أخرى”.

وتابع “جمال أمير” خطابه الفاشي بالقول: “لا تنتظروا أتاتورك أن يأتي، تعالوا سوف تكونون جميعكم أتاتورك، فإن شعار حزبنا أن لا نخاف ولا نصمت ولا نستسلم وسوف نقوم بإطلاق النار من هنا من إيتيمسغوت”.

الجدير بالذكر أن سياسة الكراهية والعنصرية التي يحملها حزب الشعب الجمهوري، على غرار النازيين، تتزايد كل يوم خاصة بعد الانتخابات المحلية لعام 2019 حيث صعد الحزب من استفزازاته.

ويقوم سياسيو وأعضاء حزب الشعب الجمهوري ورؤساء البلديات بتهديد الرئيس أردوغان وأعضاء حزب العدالة والتنمية بشكل ممنهج في كل منعطف وموقف بل ويحملون في تصريحاتهم الكراهية ضد الإسلام.

رئيس بلدية تابع لحزب الشعب الجمهوري يتوعد بطرد أردوغان وحزبه خارج البلاد - 59%

59%

تقييم المستخدمون: 3.17 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى