دراما وفن

الموعد المنتظر للملايين .. موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11

الموعد المنتظر للملايين .. موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11

هناك شائعات بأنه سيبدأ البث مرة أخرى لمسلسل وادي الذئاب الجزء 11 وكان Necati Şaşmaz ضيفًا على برنامج Mazhar Alanson على TRT Music وأدلى ببيان حول سلسلة وادي الذئاب التي أثارت إعجاب الجميع.

وبحسب ما نقلت مواقع عربية, يتم التحقيق في الإجابة على السؤال حول ما إذا كان وادي الذئاب ، الذي ميز الفترة التي تم فيها بثه على التلفزيون التركي ، قد بدأ من جديد. أدلى نجاتي شاشماز بتصريح بخصوص هذه المسألة في اليوم السابق.

وفي إشارة إلى شهر يناير لأعمال وادي الذئاب ، قال شاشماز ، “أنا أستعد الآن. أعتقد أننا سنشهد بداية يناير”.

وقال الممثل الشهير ، “لقد لعبت 397 حلقة. مرت 20 عامًا من حياتي بهذا. لقد كانت مهمة قيّمة ولكنها متعبة للغاية.”
وقال: “اعتقدنا أننا يجب أن نأخذ استراحة. الآن بدأ المسلسل يُطلب مرة أخرى. سيحدث.”

وفي إشارة إلى شهر يناير لأعمال وادي الذئاب ، قال شاشماز ، “أنا أستعد الآن. أعتقد أننا سنشهد بثه في بداية يناير”.

مسلسل وادي الذئاب

وادي الذئاب (بالتركية: kurtlar vadisi)‏ هو مسلسل تركي تم عرضه على قنوات عربية مختلفة منها قناة أو إس إن و حنبعل باللهجة السورية. تناوبت على نقله في تركيا خمس قنوات مختلفة منذ بداية بثه في 2003. جلب المسلسل العديد من الأنظار السياسية والاجتماعية على مدار السنوات التي لم ينقطع عنها مع إضافة أربعة أفلام عن فلسطين والعراق وعن الانقلاب الذي وقع في تركيا في 2016 وفيلم وادي الذئاب غلاديو من بطولة اسكندر الكبير. الشخصية الرئيسية في المسلسل هي شخصية مراد علمدار تميز التصوير للمسلسل بمعالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية منها الدولة العميقة التي تحكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الاخرى، ثم تطرق إلى الأزمة السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع. كما تطرق إلى القوى العليا التي تقود العالم وتحاول السيطرة على تركيا لتدير العالم من خلالها.

أبطال مسلسل وادي الذئاب مسلسل وادي الذئاب من إخراج عثمان سيناف “Osman Sinav”، وسردار أكار “Serdar Akar”، مصطفى سيفكي دوجان “Mustafa Sevki Dogan”، وتأليف راسي ساسمز “Raci Sasmaz”، ومحمد تورغوت “Mehmet Turgut” وآخرون، أما أبطال مسلسل وادي الذئاب، فهم:[٦] نجاتي ساسمز”Necati Sasmaz”، بدور (بولات علمدار). أوزغو نامال “Özgü Namal”، بدور (إليف إيلول). غوركان يوجون “Gürkan Uygun”، بدور (ميماتي). إردم إرجوني “Erdem Ergüney”، بدور (ديلي حكمت). هاند كازانوفا “Hande Kazanova”، بدور (كانان كافان). إيبك تينولكاي “Ipek Tenolcay”، بدور (نسرين شقير).

موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 - 72%

72%

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى